1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The children started already…

"The children started already."

الترجمة:الأطفال بدأوا بالفعل.

October 18, 2015

11 تعليقًا


alix250

انتم المخطئون وليس دولينجو


9Ny52

اخطاؤك الاملائية العربية كثيرة فانتبه اليها


Rahif81

بدؤوا وليست بدأوا ..


abdellahbous

مسبقا = من قبل


Rana_Moawad

كتبت الاطفال بدأت فعلا قالوا خطأ ليه؟


alix250

دولينجوو لاتعتمد على اللهجات ياخي


ZahiaHamid1

اتصور بالعربي لايوجد فرق بين فعلا و بالفعل


alix250

فعلا هي تتبع لهجه وليس اللغه


Riyadh786165

ترجمتي صحيحة بالفعل


MagedMamdo2

الأطفال بدأوا فعلاً أعتقد إجابة صحيحة ولكنها لم تُقبل مني واحتُسبت إجابة خاطئة!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.