1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Thanks for the memories"

"Thanks for the memories"

الترجمة:شكراً على الذكريات

October 21, 2015

6 تعليقات


eliasbasrah

شكراً للذكريات"صحيحة أيضا.


marksman003

شكرا للذكريات تعني بأنك تشكر الذكريات نفسها.

أما شكرا على الذكريات فتعني بأنك تشكر شخص ما على الذكريات.


Abdulaziz.B

شكراً للذكريات"صحيحة أيضا.


marksman003

شكرا للذكريات تعني بأنك تشكر الذكريات نفسها.

أما شكرا على الذكريات فتعني بأنك تشكر شخص ما على الذكريات.


mosa169018

Thanks for the memories


MedoMedo325066

عبارة حزينة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ