1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Apples were on sale today."

"Apples were on sale today."

الترجمة:كان التفاح معروضاً للبيع بسعر منخفض اليوم.

October 24, 2015

19 تعليقًا


hussain7771

التفاح كان معروضا للبيع اليوم.. من ااتت بسعر منخفض


Mennasamir0

Sale يعني تخفيض


Yagoub61

بسعر منخفض ،أين هذه العبارة في الجملة المعروضة للترجمة


hope841

مو مكتوب بسعر منخفض Apple was sold at a low price today كدا بسعر منخفض ؟


ee6OAN

ما حلوة هل جملة


anfas_shukr

حشا هذي الجملة إعصار..


EssamElhat

التفاح كان في التنزيلات اليوم نفس المعني


hhhassan

كان يوجد خصم علي التفاح اليوم. تصلح ايضا


asmaaommos1

ما الخطاء في ذلك


MohammedRa276172

الجملة ليها ترجمتين ليه دي كده مشكلة في البرنامج


Vel83

sale= للليع والجملة كان التفاح متوفر للبيع اليوم؟؟؟؟؟ ولا يوجد تسعيرة


OsamaAlsha798656

هناك اكثر من طريقه للترجه وهذا لا يعني أن الاخرى خطأ


mahmoud816853

ترجمة تفقد الثقة باللغة الانكليزية


Vel83

هذه تلترجمة لا تحتمل اكثر من ترجمة وهي التفاح معروض للبيع اليوم apples were on sale today


MohammadTu644136

on sale

حتى تكون اكثر وضوحا في الترجمة meaning in English is offered for purchase at a reduced price. معروض للبيع بسعر منخفض.


Ahaqeel

كان التفاح معروض للبيع اليوم


SonofherMother

كيف أعرف ان هذه الجملة ترجمتها صحيحة ؟ , لا أقصد التقليل من ترجمة القائمين على الموقع ولكن لكل جواد كبوة و لا احد معصوم من الخطأ .


Alaa946656

هذه مصطلحات معروفة فلديهم بعض الامثلة التي معناها الحقيقي يختلف عن ترجمتها فمثلا give me a hand تعني ساعدني وليس اعطني يدك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.