1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I will access the site from …

"I will access the site from my computer."

الترجمة:سوف أدخل إلى الموقع من حاسوبي.

October 24, 2015

19 تعليقًا


AmaniAlmkt

سادخل الموقع من كمبيوتري


riverNile11

لأن (كمبيوترى) ليست لغة عربية فصحى


ahmedhassanienah

سألج الموقع من حاسوبى what is wrong ?


HussHuss1

ليش كمبيوتر او كافي غلط لازم تقول بلعربي عربي حاسب قهوه


YahyaElhal

حاسوبي او حاسبي نفس المعنى


yatimco

سوف ادخل الموقع من كمبيوتري


HanenNorel

ما الفرق بين كلمة اعبر وادخل


badawee1

اعبر cross بمعنى اعدي

اما ادخل access بمعنى ألج والدخول جزء من العبور


anfas_shukr

Badaweel

للتصحيح فقط:

العبور تعني: through

اما يقطع الطريق او الجسر فتعني: Cross..


rayan474803

سأدخل الموقع من حاسوبي


BlackShield

لماذا لم يستخدم حرف العلة مثل to وغيرها؟؟


anfas_shukr

اختيار ترجمة الجملة بكلمة الدخول هنا أنسب.. ولقد كتبنا ذلك قبل قليل في الجملة المشابهة لها، وبيّنا الأصح.. والتي هي:

I will access the library from my computer.


islam719414

من كمبيوتري ليش غلط!!


RawnaqElia

سوف ادخل الموقع من حاسوبي شنو الخطأ بالموضوع


suliman329072

سوف ادخل هذا الموقع من حاسوبي وين الخطاء where is the wrong


Nabil8Mezher

سأدخل الى الموقع من حاسوبي الشخصي ليش خطأ؟


anfas_shukr

أستاذ نبيل..

الجملة لم تقل from my personal computer.. وإنما اكتفت بكلمة الحاسب؛ لذا هي خطأ..


Wajed613803

ليش لما الترتيب يكون معاكس والمعنى نفسه بحسبها غلط


anddam1

سوف الج إلى الموقع من حاسوبي اعتبرت خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.