1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The windows are open."

"The windows are open."

الترجمة:النوافذ مفتوحة.

October 24, 2015

11 تعليقًا


mma2272

ليش are مو is


awab756301

Window =is للمفرد Windows=are للجمع


AmerMa1

مفتوحة وليس مفتحة


HassaninIs

النوافذ مفتوحين ليش خطأ؟ !


llusx

في العربية، جمع غير العاقل يعامل معاملة المفرد المؤنث.


MaenGhanna

أليس من المفروض نستخدم are opened بما أنها مفتوحة صفة


9bJ2

كتبت النوافذ مفتوحة ، والاجابة خاطئة كيف هذا ولماذا ؟؟


GazawiKhad

النوافذ او الشبابيك مفتوحة او مفتحة تحمل نفس المعنى


YWv73

The windows are open^_^


RrKW8

العباره صحيحه لكن البرنامج مصر على انه خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.