1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The colors are different."

"The colors are different."

الترجمة:الألوان مختلفة.

October 25, 2015

14 تعليقًا


masta16

صحيح ههi like color is black and blue هل هذه الجملة صحيحة


MahmodZaid

لماذا تم استخدام are وليس is


haiula

الألوان جمع

المفرد = is الجمع = are


HaleemaAlm

لأنه جمع وليس مفرد


MuammarLy

لأنه الاوان جمع وليس مفرد


HimaSama

الألوان مختلفة. ماهو الخطا


mhamadj

The colors are different = الالوان مختلفة
الاجابة صح بس ليش بكتبلي خطأ

.


wroo0ood

The colors are different The colors are different


4S0k1

The colors are different are للجمع


OsamaAlhra1

Are للجمع is للمفرد


duaa0_05

الترجمه نفسها لماذا خطأ


MuammarLy

يمكن أن نقول : The colors are diffrenet

أو نقول: Diffrenet colors

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.