"I use sugar."

الترجمة:أنا أستخدم السكر.

October 26, 2015

19 تعليقًا


kcwT6

الترجمة صحيحة ويحسبهالي خطأ


abdllmahmo

انا برضو قالي خطأ


Agf06

لية قال السكر مع انة ماتوجد the


2017834090

لان السكر مثل الماء والملح والهواء لا يعد لا نقوم بضافة a-an او the .... الا في حاله تكراره بالجمله


n0Io1

استخدم السكر


AhmadMWara

ليش بتلفظ الاs شين سكر


husseinsal87875

Sugare عشان بعد s حرف u تنطق شين شوجر


lojeen10

ما فهمت شو الفرق بسن us و use


husseinsal87875

She pays us هي تدفع لنا I use your phone انا استخدم هاتفك Us لنا Use استخدام او استعمال


yIQC3

معنى us :لنا ، اماuse :يستخدم


Ali868255

Us(ضمير يدل على (لنا
use فعل يستخدم


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


cTC75

us=لنا Use=استخدام


[مستخدم حسابه معطّل]

    I use sugar


AhmedABdel858256

    كتبتها صح لماذا حسبت خطا


PElU294581

    جاوبت صح واعطاني خطأ


MhtmoussaA

    Is it l ues sugar هذا السكر فقط سكر


Moody994289

    استعمل زي استخدم

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.