"Where did it happen?"

الترجمة:أين حدث؟

October 27, 2015

9 تعليقات


aly_mansour

لماذا استخدمنا it


ABTASM

لان الـ it ضمير لغير العاقل .. وهو الشيء الذي سبب الحدث ..


aly_mansour

شكرا جزيلا لك على ردك


fzPhVs

لانها تدل على حدث ما


abrahimo

ما يصير نخلي ed- لوجود did


fzPhVs

الجملة التي بها فعل بصيغة ماضي لا يجوز وضع فعل اخر في صيغة الماضي معها


merrais

أين وقع ذالك


Zm3B

أين حدث؟


Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.