"From March until May."

الترجمة:من مارس حتى مايو.

October 30, 2015

14 تعليقًا


TakashiMoh

وانا ايش عرفني انا ايار واذار :-D مش دي ترجمه الشهور للعريية

October 30, 2015

tahafahed

صديقي في جميع دول العالم يستخدموا هذه الصيغة للشهور الميلادية و يجب علينا أن نحفظها لتعلم الإنجليزية:

يناير January

فبراير February

مارس March

ابريل April

مايو May

يونيو June

يوليو July

اغسطس August

سبتمبر September

اكتوبر October

نوفمبر November

ديسمبر December

November 17, 2015

TakashiMoh

جميل انا أحفظ هذة الصيغه وبها جاوبت على السؤال وأخبرني ان الاجابه خاطئه وان الصحيح من أيار حتي اذار علي ما اذكر وهذه ليست الشهور العربيه ولا ترجمه الشهور الانجليزية

ما الخطأ في اجابتي الموضحه بالأعلي ؟؟!!

November 18, 2015

tahafahed

أيار و آذار شهور عربية سريانية و ليست مستخدمة في اللغة الإنجليزية وبخصوص صحة الأشهر (مارس حتى مايو = آذار حتى أيار)

November 18, 2015

544D

August يترجم كذلك إلى غشت

July 20, 2017

alaaahoo

شكرا على اﻻيضاح

September 23, 2017

gazolineke

نحن نعلم انها من مارس حتى مايو .. ولم أجد بالجملة غير أذار وأيار .. ولا أعلم ماهم ... برجاء ضبط الكلمات لتناسب الجميع

February 8, 2016

ZVz33

لو سمحت افتحوا ال copy text عشان بيكون في معلومات مهمة الأخوه بيقولوا عليها.. بكون عايز احتفظ بيها عشان أراجع منها

June 6, 2017

EmmyHamdi

ليت هذه الشهور العربية

February 8, 2016

MagedNoaman

من مارس إلى مايو صحيح أيضا لأن إلى هنا بمعنى حتى

June 20, 2016

monaA.H

يجب وضع ترجمة الشهور في اللغه العربيه الفصحى وليس العامية march = آذار May = أيار

April 5, 2017

bqGC3

ارجو من مطوري البرنامج ان يضيفوا خاصية ال copy text للبرنامج

November 23, 2017

HissunMohammed

منا مجاوبها صح

June 16, 2019

8MZE6

الترجمة العربية هي اءار وايار

August 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.