1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where are the adventures?"

"Where are the adventures?"

الترجمة:أين المغامرات؟

October 30, 2015

20 تعليقًا


Saleh.14

أين تكون المغامرات؟

اعتبرت خطأ .... نرجو التصحيح.


kema876045

طيب هي غلط .. اين المغامرات


kema876045

ع اي اساس حطيت تكون؟


YamanTote

أين المغامرات


simoun17

المغامرات (بفتح الميم) لا نعني بها الاشخاص او صفة التانيث . مثال المغامرات الخطيرة.


tarek662519

او اين هم المغامرين !؟ツ


Dnn666

انا مغامر لم يغامر بعد ..


fattah.001

وماذا نقول للمغامر ؟


Vvrm9

كيف اعرف اذا كان مغامرات او مغامرون يعني على اي اساس اعرف بالمقصود مذكر او مؤنث


AhmedAdnan2

بس ليش استخدم are ولم يستخدم is هل هي Grammar او عادي


Princess3lovely

استخدم are ﻻن adventures جمع وليست مفرد و is تستخدم للمفرد فقط ....اجل هي قاعدة


Dnn666

المغامرات جمع عشان كذا حطوا are .. لو كانت الجمله اين المغامره نحط is لان المغامره مفرد


laprag

أين المغامرون؟ اعتبارها صح تقريبا لماذا ليست صح تماما؟


HugeAliAlm

أنا مثلك المقصود (المغامرة) وليس الشخص المغامر .


teachermarwa

اين المغامرون


bob285331

انا صح بس انتوما لا


Hakim647992

Adventures th adventures


esammustaf

نفس المعنى مغامرة ومخاطرة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ