"I play with the machine."

الترجمة:ألعب بالماكينة.

November 1, 2015

19 تعليقًا


AmmarTube

With = مع انا كتبت انا العب مع الماكينة و حسبها غلط و طلعت العب بالماكينة و هو المفروض يكون في انا لانو في i

January 24, 2016

ghakimi73

وانا كذلك

April 9, 2016

M_SWDI

ألعب بالمحرك

November 1, 2015

FaroukZeino

محرك = engine/motor

November 1, 2015

M_SWDI

شكرا لك

November 1, 2015

AhmedMuham778523

انا العب بالمحرك

August 8, 2016

aida.jazaa

لازم تكون بحسب القواعد السابقة I play in the machine العب بالماكينة

December 9, 2016

Ayman811090

تحياتي لكل شخص وصل الى هنا انا اخذ طريق مختصر و هذه اخر محاولة

May 2, 2017

ina52

كيف استطيع الانتقل من هذا المستوى الى المستوى الآخر

December 4, 2017

YATR4

وانا كتبت مع عطاني غلط

August 22, 2016

Ayman811090
May 2, 2017

Hakim647992

Engine and motor is sam sam

July 4, 2017

Hakim647992

Thank you my freinds

July 4, 2017

Hakim647992

I want to motor and string

July 4, 2017

Vel83

ما هي الماكينة المكننة هي جزء من اله او الات الميكانيكة الصناعية وشكرآ

September 14, 2017

ina52

كيف استطيع الانتقال الي المستوى الاخر

December 4, 2017

anddam1

انا ايضا حسبتها مع طلعت ب

December 19, 2017

Nidaa353289

انا اعتقد الاجابتين صحيحة انا اعزف بالالة او انا العب بالماكينة

September 5, 2018

Ahmed332133

جملة بلا معنى مفيد اطلاقا ولا تستخدم

July 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.