"أنا أفكر بك فقط."

الترجمة:I think only about you.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


Jakthami
Jakthami

هل استطيع ان اقول: I just think about you

منذ 3 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

ترجمة صحيحة لأنها تعتمد على السياق، تم إضافتها، شكراً لك :)

منذ 3 سنوات

abdullaseif

I think about you only ?

منذ سنتين

ramla204847

كتبتها و حسبها خطأ !

منذ 4 أشهر

DoaaSalehAzab

Why is"think of" wrong؟

منذ سنتين

amirhatem

i think about only you ?

منذ سنة واحدة

uu8Q3

about وش وضعها

منذ سنة واحدة

AzizTissaf

only ماذا تعني

منذ 6 أشهر

ramla204847

فقط

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.