1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I had found the address."

"I had found the address."

الترجمة:كنتُ قد وجدتُ العنوان.

November 4, 2015

13 تعليقًا


LD813

احس الترجمه واحد هندي يتكلم عربي (: كنت قد وجدت العنوان ياخي : لقيت العنوان وانتهى


sOUp140513

لأن المطلوب الإدخال باللغة الإنجليزية وليست العربية


ibnalsammad

كتبت: "كنت قد وجدت العنوان." كتب لي: "× الحل الصحيح: كنتُ قد وجدتُ العنوان."!!! لا يوجد هناك فرق أراه إلا الضم ومع ذلك خطأني!!! هل أنا مخطئ فعلا وكان يجب علي وضع التشكيل أم أن هناك خطأ آخر؟


bahifer99

أنا أيضا ... وليست المرة الأولى .... لقد بدأت الملل من هذا الموقع ....


ibnalsammad

اضغط "الإبلاغ عن مشكلة" ثم علّم "يجب أن تقبل إجابتي". ملحوظة: في برامج الأجهزة المحمولة لن تصادف تلك المشكلة.


omar115473

الرجاء المساعدة!!! كيف افررق بين الماضي التام هذا وبين المضارع التام , فكلاهما نستخدم معهhave.has ام ان الماضي فقط نستخدم معه الhad وايضا المضارع المستمر ؟ جزاكم الله خيرا


ibnalsammad

ابحث على الـYouTube وإن شاء الله ستجد ما تريد.


omar115473

كيف نضع had وfound معا في جملة واحدة اليست قاعدة في اللغة الانجليزية انه لا ياتي ماضيان في الجملة؟


djamel_boutaya

كتبت : كنت وجدت العنوان، فقال لي خطأ هل حقا انا المخطأ ام ان البرنامج به مشكلة ؟


cybrom8

انا كنت قد وجدت العنوان ؟؟؟؟؟؟


selman862080

قد كنت وجدت العنوان أليس كذلك


zahra.braydi

هل وضع التشكيل ضروري إلى هذا الحد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.