"تلك منافسة."

الترجمة:That is a competition.

منذ 3 سنوات

5 تعليقات


Mahmouf1

This is a competition

منذ سنتين

moharock

المقصود هنا ان المنافسة مستمرة وهي تجري وانا اشير اليها واقول it's a competition تلك منافسة اي انها امامنا فالجملة صحيحة عندما تأتي بهذا الصياغ...شكرا

منذ سنتين

FatmaAlzhr

It's a competition

منذ 3 سنوات

ABTASM
ABTASM

الترجمة It's a competition = انها منافسة

الـ that ضمير إشارة بمعنى ذلك أو تلك أو ذاك للمفرد البعيد..

منذ 3 سنوات

OlaBaobeid

That is a contest

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.