1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The Italians are famous for …

"The Italians are famous for their cheese."

الترجمة:الإيطاليون مشهورون بجبنتهم.

November 10, 2015

19 تعليقًا


Anas_Zeidan

الاطاليين مشهورين بجبنتهم لم يقبلها منى برغم انها هى ايضا صحيحة رجاء اضافتها


Seddik_Sy

هل تصح بجبنهم بدل جبنتهم


tarek662519

Gooood And Algerians are famous their Football☺⚽♥


ALi_Fad

الاطاليين معروفين بجبنهم ؟؟


add164

معروفين = Favour


ALi_Fad

ارى انه نفس الشيء ،،، الجملة لا يتغير معنها ،،، و شكرا على ردك


add164

هي كلها صح لكن الافضل في الترجمة هذي الكلمة ..


AdamMokaou

لا خطأ Favour=صنيع


hNDb7

قد نقدر إن فتكون مصوبة بالياء لأنها جمع مذكر


lo0oly222

بس (الايطاليون) مبتدأ و(مشهورون) صفة تتبع المبتدأ في علامة الرفع وهي الواو ..


JUMAN_ABDELAZIZ

الايطاليون مشهورون بالجبنة ؟ مع انها ليست ترجمة حرفية ولكنها صحيحة


ayoub.t

اليطاليون معروفون بجبنتهم


HossamHala1

الايطاليون مشهورين بجبنتهم.. كاتبلي غلط.. في مشهورين.. مخليها مشهرن!! حاجة كده ازاي ؟


lo0oly222

الترجمة:الإيطاليون مشهورون بجبنتهم .. شوفها فوق الصفحة دي ..


hiamfarah

اجابتكم خطأ


SerxabonKu

The Italians are famous for their cheese. الإيطالي ن مشهورون بجبنتهم


tammam421213

يصح شهيرون فلماذا يعدها خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.