1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Pay attention to your wallet…

"Pay attention to your wallet!"

الترجمة:انتبه إلى محفظتك!

November 14, 2015

23 تعليقًا


saif222377

Pay وش معناها


rin_obito

Pay attention هنا معنا اعير الانتباه


rin_obito

Pay بمعنى اعير


feras.salloum98

انتبه على محفظتك !


Fatma703030

وما فائدة وجود pay هنا ؟


rin_obito

اعير pay او اعير الانتباه ^^


Hbcx1

Be attention is best


moharock

Be cerful to your wallet


hsn.mtk1

أظن : " انتبه على محفظتك" أكثر صحةً من " انتبه إلى محفظتك"


AkPixar

أنتبه لمحفظتك


KaamelAmura

اعر انتباهك الى محفظتك


BoualiBouk

Pay attention =انتبه


ghada564487

ولّ انتباها لمحفظتك ( من الفعل يولِّي )


2orz1

انتبه لمحفظتك we can say, keep an eye on your wallet.


omjawadd

كن منتبها يا


MhmdBrik

كن حريصا لمحفظتك


Nehad314619

ممكن ان نقول مثلا Hey attention


2wDS6

هي تقول her

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.