1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It happened last October."

"It happened last October."

الترجمة:حَدَثَ في أكتوبر الماضي.

November 16, 2015

25 تعليقًا


HamidMenzlawy

قليل جدا من العرب من يستعملون هذه الاشهر ... نحن نسميه أكتوبر


AbdallahIb11

حدث فى اكتوبر الماضى تشرين اية بس


islam719414

هناك اختلاف ثقافات بين العرب تشرين يستخدم في سوريا ولبنان والعراق بينما باقي العرب يستخدمون اكتوبر ولكن لا داعي لكثرة التعليقات عن الموضوع، اعتبروها ثقافة عامة


Aya989675

هو حدث في أكتوبر الماضي


alinsteve119

It happened last October

حدث أكتوبر الماضي


alinsteve119

It happened last October

حدث أكتوبر الماضي


Eman933249

حدث في اخر اكتوبر why not


Haitham79

اكتوبر الماضي = last oct اخر اكتوبر = last of oct


alinsteve119

It happened last October

حدث أكتوبر الماضي


wejdansb

حدثَ في أكتوبر الماضي


ahmad139475

انه حدث بنهاية اكتوبر


HzieaSlema

لماذا جاءت بصيغة المؤنث it لاتصلح بصيغة المذكر


saifalaskary

لماذا تعتبرitمؤنث


amrnassry

قليل من الدول العربية من تقول اشرين الاول


RizkallahK1

ارجو اعلامي ما تعني كلمة المنصرمِ. اليست الماضي؟


AHassanAli

ايه تشرين ده


MohamedEid174800

انا اخترت تشرين لما مكنتش لاقي اكتوبر وطلعت غلط عشان عايز تشرين الاول مش تشرين بس


sana830644

It happened last october


badreeddin7

ما هو الفعل happened في الحاضر


Nabil8Mezher

حيرتونا نترجمها حدثت تقولون حدث نترجمها حدث تقولون حدثت ما الأمر؟؟؟ لو سمحتم؟


Nabil8Mezher

انها او انه ما الفرق


Yper7

Last ماضي future مستقبل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.