"I study English."

الترجمة:أنا أدرس الإنجليزية.

November 27, 2015

18 تعليقًا


OSMANALBRN

اذا كان فعل مستمر تقولi am studying شوف في اخر الكلمةضيفت ingو الفعل المساعد am.مثل he is studying.وyou are studying


MinaSamuil

شكرا:بس انا عارف ان amوisوare
V.ing


mstfelq

أليست "أنا أتعلم الإنجليزية" صحيحة؟


anfas_shukr

أتعلم تعني: learn


aabb221852

أنا كمان عملتا هيك بس هن قالولي خطأ بس بنترجمها إنجليزية


x73h2

انا حاط لي خطاء وانا مسجل انا ادرس انجليزي البرنامج مطلع لي المفروض اسجلها انا ادرس الانجليزيه مافي فرق بينهم


esammady

نفس اللي حصل معايا


SAG.7th

حياكم بالنادي يا حلوين mwxd8v


mohammed975513

انا ادرس انجليزي .ليش خطئ؟؟


wesal648516

ممكن اتكون المعنى يقرا


maab600161

اجل فانت من تعلمنا يا دوولينجو⁦


hbFh3

إنه ما افعله


KqGK5

اليس من المفروض ان تكون هناك The التعريف لان الكلمة النجلزية معرفة


youssef.abdlla

اللّغَات مِن الأَشيَاءالمُعَرّفة بِدُونِ The فَنَقول: English. Spanish. Arabic وَ لَا نَقُول: The english. The arabic....


Zahraa55t

study ادرس


kawther297535

من تحسن مستواه في الانجليزية يارفاق


esammady

انا اتعلم انجليزي ليه غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.