دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"لديه طفل، إنها بنت."

الترجمة:He has a child, it is a girl.

منذ سنتين

38 تعليقًا


AbdullaAls20

He has a child. ترجمتها. لديه طفل.. الجمله نكره. وليست معرفه.

he has a boy.. ترجمتها هو لديه ولد. يعني ذكر. واالجمله بسياقها الاول م حدد جنسها

بسياقها الثاني حدد انها بنت..

منذ سنتين

amal689144

لماذا لم تكتب she is a girl بدلا من it is a girl?!

منذ سنتين

SKOOTR

he has a boy she girl ممكن تفيدوني كتبت كذا طلع خطأ ليه...؟؟؟

منذ سنتين

0XPx5

hcild وليس boy لانه hcild طفل و boyولد

منذ 7 أشهر

Shhd8

لانو فيه خيار ثاني صح انت ما اختاريته هو الخيار الثالث kid أيضاً اطفال.. وانت لازم تختار كل الخيارات الصح الموجودة

منذ سنتين

Hossam_Eldeen..

خطأ هو قصد طفل ولم يقصد ولد

منذ سنة واحدة

MaryEbrahi

شو الصح

منذ سنتين

mimi540485

ليش لازم بعد كل كلمه نكتب a

منذ سنتين

safaa618976

عند ضائر المفرد نكتب a مثلا he she اما عند الجمع لانكتبها مثلا we they

ملاحضه الضمير I بمعنى انا من ضمن ضمائر الجمع لذلك لانكتب معه a

منذ 11 شهرًا

jihadlolek

خطا

منذ سنتين

siham893920

he has a child , she is girl. child معناها طفل

منذ سنتين

mo00olh9090

he has a boy she girl ممكن تفيدوني كتبت كذا طلع خطأ ليه...؟؟؟ اهو كتب هذي صح ولا خطاء عليه ? He has a kid, it is a girl., He has a child, it is a girl.

منذ سنتين

19CK

Akid هذي طفل

منذ سنتين

mohammadsh353662

الجواب الصحيح هو رقم 1 و 3

منذ سنتين

maramal-fa

الصح: he has a child, it's a girl

منذ سنتين

L21A1

مش دروري نعمل فراغ

منذ 7 أشهر

AhmedNasse201111

ليه has مش have

منذ 3 أشهر

nona.noga1

ليه استخدمنا it مع girl

منذ سنتين

amrelshaer89

لأن من الممكن أن تأتي it لتدل على العاقل في حالتين الأولى عندما يكون السؤال عن شخص مجهول مثل المثال السابق , والثانية عند التكلم عن الطفل الرضيع وهذا يتماشى أيضا مع المثال السابق .

منذ سنتين

mohammed7879

It is a girl هل هذه الجملة صحيحة انا اعرف ان الضمير it لغير العاقل فكيف تستعمل للعاقل

منذ سنتين

AH4Gu4

وش فرق بين a و an

منذ سنتين

ZinebBachi

الثلاثة إختيارات خاطئة

منذ سنتين

MAHMUD357556

شباب نقص إداة النكرة "a" يجعل الجملة خطأ بشكل تام ؟ حدا يفيدني مشكورين

منذ سنتين

rFvY4

شباب ممكن توضحولي الفرق او عمل aو an

منذ سنة واحدة

Hossam_Eldeen..

a تستخدم قبل الكلمات التي لا تبدأ بحرف ساكن ، أما an تستخدم مع الكلمات التي تبدأ بساكن :)

منذ سنة واحدة

oN331

شباب اختاريت كل الخيارات طلعت خطا

منذ سنة واحدة

1991825003

It is لغير العاقل شو مشان

منذ سنة واحدة

magdaali3

He has boy she is a girl

منذ سنة واحدة

YasserDare1

child

منذ سنة واحدة

YasserDare1

He has Tefl,oha girl

منذ سنة واحدة

zineb930586

اجابتي صحيحة و يجب ان تقبل

منذ سنة واحدة

Edrees_Helmy

ايه ياعم الهبل دا !!

منذ 9 أشهر

xR5B1

موقع دراسة الانجليزي وليس هبل

منذ 5 أشهر

jmvF9

سلام

منذ 6 أشهر

xR5B1

انا ما عرفتها خبصت

منذ 5 أشهر

xR5B1
منذ 5 أشهر

jgSC12

It هذي لغير العاقل ويسمح لك تقولها للطفل مثاThe child drink a milk الطفل يشرب حليب ويمكنك تحذف الIt وتحط مكانها he

منذ 5 أشهر

rOHr616339

هناك خطأ في هذه الجملة في كلمة child كتبت ب kid

منذ أسبوع واحد