"I did not hear it."

الترجمة:لم أسمعه.

November 29, 2015

13 تعليقًا


SaMaAmer

ايه الفرق بين لا اسمعه ولم اسمعه


halimaZz

لا اسمعه نفي للمضارع ..لم اسمعه نفي للماضي والفعل في زمن الماضي


SaMaAmer

اه مظبوط شكرا لك


mari_chan2

متى نستخدم did ومتى نستخدم do


SaMaAmer

do مضارع did ماضي


samerlulu

انا لم اسمع ذلك


NawarAlmus

انا لم اسمع It للجماد وليس له لذلك الجملة خاطئة


yman12

الضمير it هو لكل شيء غير عاقل من جماد وحيوان


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


J7UI1

انا لم اسمعها .هذه ترجمتي للجملة ورد المبرمج -لم اسمعه ياريت توضح كيف نفرق بين المخاطب انثى او ذكر ... ارجوا التوضيح .


yman12

في اللغة الانجليزية غير مهم نوع المخاطب اذا كان غير عاقل(it) ولذالك ما في فرق اذا كتبت اسمعها او اسمعه مثال في الانجليزية Sheep تأتي بمعنى واحد للذكر والانثى وهذا على عكس اللغة العربية التي تفرق بينهما فاللذكر يقال خروف وللانثى يقال نعجة.


HershTofiq

لم اسمع هذا : لماذا خطء?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.