"I know her address."

الترجمة:أنا أعرف عنوانها.

November 29, 2015

7 تعليقات


masta16

i know her address جملة جميلة


SulaimanB.

اعرف انا عنوانها ايضا صحيحة


asmaben1

من فضلكم ترجموا لي كلمة فستان، لكي أفرق بينها و بين عنوان


haythembal1

احذف الـa من adress التي تعني عنوان ،


YWv73

I know her address. ^_^


A9u61

فستان dress


CXaf7

أعرف عنوانها ... في العربية لا حاجة هنا لضمير المتكلم أنا ..الفعل ( أعرف ) يدل عليه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.