"A boy and a girl."

الترجمة:ولد وبنت.

December 4, 2015

400 تعليق


8jNh

ليه يحطون a


shosho444062

ما هي الاجابه الصحيحه


7SM8

طيب اش اذا كتابة فتاه


x5fo2

ولد وبنت


uGAy2

ولد وبنت


umemad331

فهمنا ليش تعيدوو الكلمه


FiSp3

Aboy and a girl


FiSp3

يجب كتابة الكلمات باللغة الانجليزية حتى تتمرن بالاضافة الى معرفة معنى الكلمة اتمنى التوفيق للجميع


ZaraAzoz

اشكركم على المساعدة ♡♡


abeer1998

ولد وبنت ؟؟؟؟


Y8uy

ولد فتاه.


BTNq4

من الصعب اني اعرف انجليزي


Raor4

ولد وبنت


1pKA

ولد و بنت


N.a.n1

ولد وبنت


rubyBagdad

كانه مبرمج غريب


SameerAhma5

ولد وبنت ^.*


aseelali6

صبي وفتاة


FGwD

ولد وبنت


lafi25

ايجابتي صحيحة و رفضوها طفل و طفلة ........


8MF5

لخبط كتبت انا ولد وبنت


H9gO

مسالخير


H9gO

انالسابقراطيسي هههه


lightmoon12

لو ايكون التلفظ ابطئ شوية


ammarlolo

انا ترجمت _ ولد وبنت . حرف الواو هاد حرف عطف لازم يكون في مسافة عن كلمة بنت ؟!!!!!!!!!!!!!!


I95T

ولد وبنت لكن قال لي خطأ


I95T

ولد وبنت لكن قال لي غير صحيحة


Tayofa1

ولد وبنت


fawaz795116

حرام لو ضفت ال هههههه


..Ow8v

ولد وبنت او ولد وفتاه


nora846609

لما نضع I بداية الجمله


mahmoodbas4

ولد و بنت


basemGH

ولد وبنت


PxBy2

ولد وبنت


y6TL2

ولد و فتاة


alaeddine3006

a is an indetermined artical ok


RafikRafik9

ولد وبنت


batool.xm7

ترى الحين إجازه


1AhmedSameh1

ولد و بنت مش ولد وبنت..


sus______

ولد ..بنت


sus______

هو ولد وانا بنت


IbrahimQen

ولد وبنت


BDOG220966

انا ضغطت لا استطيع استخدام الميكروفون حاليا و اعتبرها لي صح


2zUX

ترجمه غلط اهني


DiX83

ولد وبنت


mostafaee

ولد وبنت


zIsH8

انا ولد داهم كوبو كلمات الوصخه


Nadamo111

احنا نقول بالعربيه


[مستخدم حسابه معطّل]

    ولد وبنت


maher__159

    ذحين ليه الا a تنضاف


aV3a

    ولد وبنت...


fayaz14642

    صحيح الصوت غير واضح


karrarAlaz

    لماذا لا يكتب andفي البداية


genteel22

    سبحان الله وبحمده


ChahdeChah

    الصوت مو واضح


FaaaaaaFaa

    كفو احسن شىء


BNTy5

    مستوا ضعيف


Danaalhila1

    ولد وبنت لاكن انا اخطأت وكتبتة انا ولد و بنت☹


n0Io1

    خليت مسافة بين ال و والبنت يقلي ليش خليت مسافه


gannaZaki

    Jhhggjfyh ggguugghk


soha971790

    زدت ال التعريف غلط يعني


soha971790

    ولد وبنت طيب انا كتبت الولد والبنت شو صار


wjdG5

    ولد و بنت


sarro_4

    الولد و البنت , فين الخطا؟


Nermen586556

    اي بنت وولد


13XG

    الصوت مو بشرط يكون واضح لان المفروض تعتمدو على انفسكم لان مافي احد راح يقرى لكم لي الحياة


Maro7a2

    ولد و بنت


Omar246848

    أنا فهمتة يا شباب بس هو ما بيسمعني أنا هيك ألتة


almontazar1

    لماذا ولد وبنت خطا؟


ONWn4

    اي بس المشكلة بالصوت


samado7

    تستعمل للمقارنة


V2SM

    ولد و بنت


ZJ2S1

    ولد و بنت


avbnn

    والله صعب القرايه


smsn3

    ولد وبنت


Nada825845

    قال غلط عشاني قلت- الولد والبنت!! وت فاك. ☺


Va1y1

    ولد وبنت


Va1y1

    A boy and a girl


HXsc6

    أنا أنطق الكلام صحيح


ft8Y1

    والد وبنت


ahmedmoheb1

    الولد والبنت


EXOL34

    كتبت صبي وصبية


SafolaMax

    طيب ليش لمن كتبت ولد و فتاة طلب مسافة بين الواو وكلمة فتاة لكن ولد وبنت لا يوجد مسافة بين الواو وكلمه بنت


fdxQ5

    ولد و فتاة


amaal300

    الصوت مو واضح مررا


amaal300

    المشكلة عندي الكتابه مابعرف


kobani3

    ولد و بنت


RAHAFTV

    ولد و بتت


RAHAFTV

    ولد وبنت


J0z51

    ولدوبنت


x2J01

    ولد وبنت


vjmd3

    ولد وبنت


yousef790704

    ولد وبنت صح


abderrhman13

    انا عملت الولد و الفتاة و طلعت غلط


wY00

    ولد وبنت


5tPm

    اطلق تطبيق


zI1w2

    ترجمه الكلمه مو واضحه


Ahmedmousa110194

    لو الصوت دقيق افضل


Mbasit1

    ولد وبنت


oKu24

    ولد وبنت Aboy and a girl


Eubo3

    A boy and a girl


RaoY4

    انا غبي قلت ولد ورجل ههههه


y2JO1

    ولد وبنت


FFbS3

    بنت و ولد


ahmad658259

    ولد وفتاة


Njod456769

    وش الفرق يعني الولد والبنت


merooo567092

    ماهي الترجمه الصحيحه


P2Bh1

    هي ولد وبنت بس انا غلت وكتبت بنت وولد


wejd4

    ولد و بنت


D7CV1

    هيييييييي


Mimo683965

    ولد و بنت


AhmedKotsh

    ولد و بنت


zxUF7

    لم اتلعو


KYis7

    ولد وبنت


jQt43

    انا الصوت عندي موواضح


fofo1222

    صباح اليوم الأحد


B86V1

    ولد وبنت ، هي نفسها : طفل وفتاة


inYK5

    ولد وبنت


T90o1

    ﻭﻟﺪ وبنت


Gd321

    مش فاهم شيء في هذا البرنامج ممكن مساعده


tahernabie

    الحمد لله


tahernabie

    ولد و بنت


MRqP7

    ولد وبنت.


UCCx3

    ولد وبنت


kvzS11

    ولد وبنت


mounir.lk

    صبي وفتاة


Ig253

    طيب ولد وبنت


r87M3

    ولد وبنت


sVb03

    لسع مبتدى


rUmRP

    ولد وبنت


qkOL7

    ولد وبنت


tpVD7

    في احد صاحي الحين


tpVD7

    طيب عرفنا ولد وبنت افف


tpVD7

    هﻻ هﻻ ،صباح الخير


yasinedadd

    طفل او ولد او فتئ كلها معنئ واحد


w347

    ولد و بنت


Drooob1

    انا ولد وهي فتات


9AQu3

    شباب تعالو هذا النادي N2FEVG


Mando19951

    انا كاتبها صح وبيقولي غلط مش عارف لي ((ولد و بنت))


9A6M1

    صح ولد وبنت


TheroseRed

    ماهو الخطا A boy and a girl


TheroseRed

    ماهو الخطا A boy and a girl


sb0N6

    ولد وبنت


uiDh10

    ولد وبنت


AbdAlrzak18

    البنت تاكلان التفاحه


rNDq9

    طيب قلتها لكن ماتقبل صوتي


Iop900

    ولد وبنت


EslamMoham596702

    انا كتبت ولد و بنت و طلع غلط عشان لازم الواو تبقى لازقة في كلمة بنت..زي كدة (ولد وبنت)


AudioLavi

    لا يوجد )و( الحرف


EbrahemEln1

    انا كاتب صح بتقولو غلط ليه


Mohammad138156

    نفس الكتابه ليش غلط


6mohsen9

    فتات=بنت


Ramohm

    الولد والفتاة ليش غلط


Ramohm

    الولد والفتاة ليش غلط


a4MJ7

    ولد وبنت


Gazlaz

    شنو قول خطأ


_m2_h

    ولد وبنت


26rZ2

    ولد وبنت


V70w1

    انا احب دولينجو


PGfY15

    ولد و فتات


MansourBen17

    ما الفرق بين بنت وفتاة ؟


EliasA980089

    بنت او فتاة نفس الشيء


Alredha

    مافي كلمة and


Meaad620195

    متى اضع a ومتى اضع an


mohamedmah11

    Not recognizing a correct spelling


8lpl11

    ايش قصده يقول لديك خطين في اجابه


Anime469293

    ما معنة كلمة Aboy and a girl


rxif19

    ولد بنت


Radwa575589

    لم تكن الاختيارات مثل الجملة


HJfi15

    طيب انتم Aحطيتم a


Marwa324723

    A boy and a girl.


BfpS16

    انا الوحيدة الي غلطت


epfR20

    كل شوي يجيبوا ذي الجزئية خلاص XD


mhd_

    اللهم صل على محمد وال محمد


hKAa17

    ولد وبنت


MohmmedAlw2

    وتابيؤظيا


Mariam920265

    كتبت فتى وفتاة ولم يقبلو الاجابة لماذا ؟ وهما لهما نفس المعنى كولد وبنت . او انا المخطئة ؟؟


AdamAbdo9

    تعلم لغة الانغليزية رائع


Roger.garaudy

    صوت الa غير واضح ظننته خطأ صوتي


ArkanGassa

    لماذا صبي خطاء


A_14m

    اريد المساعده


mella705806

    اسال كيف ننشئ مجموعة ...ينفع


3imad7

    هل يمكن أن تضعو الجواب بعد ثلاث أخطائ في نفس السئال شكرا


2op_n

    مرره صعبه ذي


oatF517189

    Chowvneevbfgvbwbjeh


zainab722605

    مافي a كابتيل ليه تحسبها غلط كلها عشان تنقصونا قلوب ونشتري بعدين البلس استغفرالله بس


vmOlo

    الاجابه الصحيحه / ولد و بنت


1tdE10

    انا لا اعرفه


vmOlo

    الاجابه الصحيحه: ولد و بنت


JoumanaHac

    أنا لم افهم هذه الكلمة


y0hD10

    أنا لم أسمع جيدا


ABNMOHA

    غشوشوني


YfTG4b

    ولد وبنت


ARMY933784

    ان البرنامج حلو كما توقعت ارجو ان يستمر


Aefr17

    نۆۆسجسکن


aoRM15

    انا فشل


SandyMosta2

    حجات سهله اويي


vfEW5

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ShahadBhr

    سهل الاجابة ولد وبنت


JqL410

    ⒜⒝⒪⒴ ⒜⒩⒟ ⒜ ⒢⒤⒭⒧


nyzT18

    ليش جاي احجي بس مايطلع


AyoubWahma1

    بنت هي ايضا فتاة ما بالكم


LoloAn4

    تر قالته عدله


90oS5

    اني صعب في الانجليزي


7gbP15

    سعدوني


mahmoud215922

    يقول the وتطلع a


jumana753925

    ليه م يسجل عندي؟


8nWh7

    ولد وبنت


9jFY4

    ولد وبنت


hamza600051

    ماذا تفعل


yRNt19

    ابوي انت


HannaMouss3

    الجواب الصحح ولد و بنت


Uomna666

    Thanks for you ♥️♥️♥️♥️and thanks God... Because l learn easily


f03h2

    انه سوال جدا سهل


NMR_

    A boy and a girl


MurtadaGha2

    ليش اجاوب صح يكلي خطا


Ahmadmwfk

    لقد كتبت الولد و الفتاه ،، الفتاه تعني البنت اي انها مرادفة لا افهم ما هو خطائي


jdpn19389

    ولد وبنت


BUT817

    اذن ما هي الكلمه


BUT817

    اذا شو الكلمه


mvYM14

    ,ولد و بنت


5JG15

    ولد خالات


RGGR890139

    مافهمت ليش غلط


Saleh835375

    نسيت ال a ياخي


v___xn

    ليش يطلع غلط


ZahraaZo

    سهل جداااا


4Pd87

    ولد وبنت


chariffddz

    ريڨل ريڨل نا وخيك


banderacomakeke

    ماتصلح ابدا الي يصلح الولد و البنت


9R823

    جوان و كاترين حلوين


9R823

    مرحبا كيفكم امنيح كثير

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.