دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Boys"

الترجمة:أولاد

منذ سنتين

140 تعليقًا


BoudiAyoub

يجب تعديل الصوت

منذ سنتين

sagrkhaled

تعديل صوت الميكرفون العربي

منذ سنتين

4xOY

اداه الجمع s

منذ سنتين

raafat338323

تحية لكل واحد سمعها voice

منذ سنتين

R4PB

Have been very much and then

منذ سنتين

FiSp3

Boys ... Boys ... Boys

منذ سنتين

osama.cmi

انا سمعتها فويس مو بويز هههههه

منذ سنتين

cckcf

اتمنالكل من يتعلم النجاح

منذ سنتين

cCUU5

انا سمعتها Boys

منذ سنتين

Mohamad078

ولد

منذ سنتين

KarimZiann

دوولينجو رااااااااائع جدا

منذ سنتين

memo314235

فويس :D

منذ سنتين

rasha111415

شو هي بالانقيليش بليييييييييييييييسز ردو

منذ سنتين

Abdulrahma272075

لا اعرف

منذ سنتين

rena114007

الاولاد ...boys

منذ سنتين

ahmed1216

بويس

منذ سنتين

soso97696

اسمها بويس مو فويس يمكن سمعتوها غلط

منذ سنتين

BoudilmiSa

يمكن قول فتيان

منذ سنتين

belkher1

أولاد=boys

منذ سنتين

ahmed925858

حفظكم الله

منذ سنتين

Khadigah0

انا اسمي خديجة عايز اتعرف

منذ سنتين

RedaTawfik

ىنااتتاتلتلتلاب

منذ سنتين

QCOJ3

انا سمعتها فويس

منذ سنتين

Mohamed.Perry

Voice

منذ سنتين

MansourAl-3

اللفظ قريب لكلمة فويس

منذ سنتين

oamr9

والله برنامج رهيب

منذ سنتين

88SIT

صووووت !

منذ سنتين

Mustapha.Muawad

الكل سمعها voice !!!

منذ سنتين

BasMaSoliM

زر

منذ سنتين

BasMaSoliM

)))()(((+&%%') ر

منذ سنتين

BasMaSoliM

ةيلدوصو

منذ سنتين

miss_Seba2

سمعتها فويس ☺

منذ سنتين

miss_Seba2

النطق مو واضح شويات

منذ سنتين

Sadasailh

جمع News paper صحيفة شصير

منذ سنتين

Ramadan89337

انأ سمعتها بويز

منذ سنتين

Devils14

ما الفرق بين boy و boys و girl و girls

منذ سنتين

jorym333

قالت هى vois

منذ سنتين

mohammed221565

Iam boy

منذ سنتين

mohammed221565

ميه ميه

منذ سنتين

MostafaLat4

الصوت راح

منذ سنتين

Dakhel.Bedo

ما الخطأ ؟ :/

منذ سنتين

3upq2

كتبت فويز هكذا سمعت

منذ سنتين

hmwkhater

اولاد

منذ سنتين

sara.k.a.t

انتم لا تسمعون اقرو وش ذا غباء؟

منذ سنتين

j2fP1

boys كذا تكتب

منذ سنتين

meral443628

ميرال احمدصلح الملك

منذ سنتين

yaraFouzi

مابدها نقاشات

منذ سنتين

alanoud739363

انا سمعتها boy مش boys

منذ سنتين

DONFOX6

Boys جمع اولاد

منذ سنتين

Waleed240877

فويس؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

RadPDGamer

متلبدءثمترىط.

منذ سنتين

mohamed-023658

أداء الجمع s

منذ سنتين

Mona6060

لماذا يتم كتابة نفس الإجابة التي أكتبها علي إنها إجابة أخرى مع إنها بالظبط نفس الإجابة؟

منذ سنتين

ilar15

هههههههه

منذ سنتين

XJH92

ايش الفرق بين boy or cheldrin

منذ سنتين

rab.i

Boyes

منذ سنتين

MahmoudMoh51781
منذ سنتين

Dpki1

Boys

منذ سنتين

Dpki1

Boys

منذ سنتين

soso_so

اولاد

منذ سنتين

Oomanmusca

ممكن مساعدة

منذ سنتين

Oomanmusca

شلون Boys

منذ سنتين

Oomanmusca

اللي اعرفه اني sتضاف للمفرد فقط

منذ سنتين

vItZ15

النطق باللهجة الأمريكية قريبة من لغة الشوارع على ما يبدوا

منذ سنتين

3abdella

شباب

منذ سنتين

Nermen586556
<pre> نصكم يقول فويز وهي ❌❌❌ </pre>

هوقال بويز وكمان مكتوبه ال S للجمع
وشكرااالكم

اقيم البرنامج على انه جدا ممتاز ورائع واللهم صلي على نبينا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم

استغفر الله والحمد لله ولا اله الى الله والله اكبر

منذ سنتين

ZAN52

1

منذ سنتين

susu5555

اولاد

منذ سنتين

lnd53

أطفال أليست صحيحة

منذ سنتين

8XnM1

Boys

منذ سنتين

gI0G4

سمعتٌہآ فَۆيَس مۆ بْۆيَس

منذ سنتين

gI0G4

سلُآم

منذ سنتين

amoni123817

ليش البرنامج مايفتح كله

منذ سنتين

Oa531

Boys

منذ سنتين

AmirMirou7

xnxx

منذ سنتين

akram945954

اولاد

منذ سنتين

akram945954

السنه هذه اعمل على تطوير نفسي

منذ سنتين

98JR1

الاجابه اولاد

منذ سنة واحدة

Abihamud

الأطفال

منذ سنة واحدة

BN_9

مين الي حط كتب

منذ سنة واحدة

HIUD7

بدا تدقيق مشان تسمع صححح

منذ سنة واحدة

GoreAlasmr

كيف اتحدى اصدقائي

منذ سنة واحدة

LE1LE52

ASK ME: XLE1LE

منذ سنة واحدة

Ahmedalham806520

boy معنى ولد boysاولاد اذا جا اخر كل كلمه اس يعني جمع

منذ سنة واحدة

arwa-omar

HKH SLUJI ,G[

منذ سنة واحدة

qussai17

البرنامج فيه خلل كلمة صح يقولولي خطا

منذ سنة واحدة

SHOGUN787272

Hi

منذ سنة واحدة

LokmaneAli

أنا كتبتها بالأنجليزية بالخطأ

منذ سنة واحدة

PitzaStev

هل حرف ال s للجمع؟

منذ سنة واحدة

LamaAlgham5

تعالو اللي واجاوبلكم

منذ سنة واحدة

Vip_me

اولاد

منذ سنة واحدة

remo123444

ليه مقبلش كلمه (صبي؟)

منذ سنة واحدة

QzQn4

سؤال السؤال ماضي والمعنى مضارع يعني مثلا امي تطهو الفطور وابي يشرب القهوة وهو في السؤال حول الى الماضي فانا حطيته ing صحيح او لا مثل drink تصبح drinking

منذ سنة واحدة

QzQn4

صح يعني

منذ سنة واحدة

QzQn4
منذ سنة واحدة

Oowt6

يااااخي ما تفرق اولاد أو أطفال الجواب مقصده واحد

منذ سنة واحدة

Meshalalgh2

eoadwehsdf

منذ سنة واحدة

Sami.Wasim

لا علالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاقة

منذ سنة واحدة

Mustafa801506

انا كتبت اولاد

منذ سنة واحدة

5Cmi4

ايش معنا فويس

منذ سنة واحدة

5Cmi4

ايش معنى فويييس

منذ سنة واحدة

5Cmi4

اوبنزانعزغ،. تره

منذ سنة واحدة

rama618846

أولاد

منذ سنة واحدة

Ali-iq

Boy = ولد Boys = اولاد The boy = الولد The boys = الاولاد اعتقد ( the boys = الاولاد ) اعتقد صح

منذ سنة واحدة

dream773

خطأ في النطق

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Nour805979

معناها بنات

منذ سنة واحدة

9Wak4

اولاد

منذ سنة واحدة

gsIP5

boys

منذ سنة واحدة

gsIP5

ٲولاد

منذ سنة واحدة

1515516384

Hello

منذ سنة واحدة

P2k31

:-) :-( :-P

منذ سنة واحدة

FEHn7

سنلنقنصقبة

منذ سنة واحدة

HebaJbaly

Hi

منذ سنة واحدة

MOHAND222

مافي فرق

منذ 11 شهرًا

q64A2

رجل

منذ 11 شهرًا

q64A2

اولاد

منذ 11 شهرًا

vJv33

فتى وليس فىة

منذ 11 شهرًا

Y8xp4

Boys

منذ 11 شهرًا

hanan328247

وﻻد هى اوﻻد ايه الفرق بقا علشان تكون غلط

منذ 11 شهرًا

Asma524646

انا سمعتها Boys

منذ 11 شهرًا

Queen239284

ماتعرف تنطق

منذ 11 شهرًا

0t0H1

اولاد

منذ 11 شهرًا

ismail615024

انا كتبت اطفال ماطلع صح فتيان معناتا تحياتي لكل الزملا

منذ 11 شهرًا

MohamedAbd827904

ممكن follow يا جماعة

منذ 11 شهرًا

MohamedAbd827904

ممكن متابعة يا جماعة عاوز احقق كل الانجازات 5

منذ 11 شهرًا

Ahmad_Alshami

يجب أن تكون فتية أو أولاد،أما الترجمة كانت فية.

منذ 11 شهرًا

2F26

حتي انا سمعتها كذا

منذ 10 أشهر

rfB42

اطفال

منذ 10 أشهر

EVAB88116

Cccc

منذ 10 أشهر

hareem372274

Nb vbbhhf5321

منذ 9 أشهر

YmmT2

كلمة فية ليست صحيح

منذ 9 أشهر

.rt4j

.

منذ 8 أشهر

YOUSEF249871

كلما سهلا

منذ 8 أشهر

fHz110

إزد بحال اﻷولاد بحال الصبية عنغ أيناغ أدنغ نكين وسنغ

منذ 8 أشهر

Habiba203902

انا سمعتها doys

منذ 7 أشهر

ABBAS_4548

سهل هههههههههههههههههههههههههههههههه

منذ 7 أشهر

Abdulla920588

اني سمعت فويس

منذ 6 أشهر

onyF8

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد❤

منذ 3 أشهر

9UwK3

وانا كمان

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة