1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Someone has taken my shoes b…

"Someone has taken my shoes by mistake."

الترجمة:أحدهم أخذ حذائي عن طريق الخطأ .

December 11, 2015

14 تعليقًا


Mado_Jamal

لقد أخذ أحد ما حذائي بالخطأ ،،، لماذا لقد خطأ ؟


Nada.Sh

قمت بتعديلها، شكراً لك :)


Mado_Jamal

شكرا لكي :)


FerasHM

"قد أخذ أحدهم فردتي حذائي عن غير قصد" أراها صائبة أخطأها التطبيق.


DZAaron

اخذ احد حذائي بالغلط


Abdurrahma731204

المفروض حذائي بالمثنى وليس حذائي لأن قال shoes وليس shoe


hasanqadri1

احدهم اخذ حذائي عن خطا


Fatma703030

اعتقد الجملة هنا مضارع تام لانها تحتوي على has و taken فعل ماضي جاء ؟


abdelhalim446259

احدهم قد اخذ حذائي


nanooo70

احدهم اخذ حذائي بالغلط.... هي جملة صحيحة لان بالخطأ وبالغلط مترادفتان لنفس المعنى


mohammedda378399

احد ما اخد حذائي بالغلط


muhammet889208

فرد أخذ نعلي سهوا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.