1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Speak English please!"

"Speak English please!"

الترجمة:تحدث الإنجليزية من فضلك!

December 13, 2015

117 تعليقًا


alasal_sh

الاجابة الصحيحة ١٠٠٪ من فضلك تحدث الانجليزية


Cuiw3

الاجابه الصحيحه تحدث الانجليزية من فضلك


OfYg9

انا كتبت كده وقالو كده


IYkp12

ايوه كان ايش بيقولو


Elafsh1

انا كتبت تحدث الانجليزي من فضلك


noriboud

البرنامج يعمل ترجمة كلمة بكلمة .ما اجمل هاذه الفتاة على الصورة .الله لا يحرمنا من هيك جمال .ماشاء الله.ههههه


w3ow7

وانا كمان كتبت نفس الشي


Elhassan657644

هل الموقع يعلم الانجليزية عن صدق


zO971

هههه انا عكسة ام السالفه


zO971

الشافعي سرت من متابعيك


Abdalmjid17

ليش لازم. .. هاء


reema684954

ايوه والله انت تمام


Q40Q

انت موفاهم اللغة


ha1M

اي على كيفه انا قلت كذا


Ftoosh8

تحدث الانجليزيه من فضلك


OmniahAlte

تحدث الإنجليزية من فضلك


fj281

التكرار في الجمل أصبح ممل


rehab517941

متى نستخدم ال s فآخر الكلمة ؟ مثلا speak و speaks متى نستخدم كل وحده؟


AhmedMelhe2

s المفرد وبدون s في حالة الجمع


souadalattabi

انا لاأعرف ماهى المشكلة وشكرا


GoogooIbra1

انا بس غلطت حطيت تاء وقال غلط يولد


garoob

لماذا لم يضع the قبل انجلش


mbJ710

انا فاهم كل شيء...... بس اصعب شيء لما يقول ترجم الكلمه" العربيه" او "للنجليزيه" او ا"لفرنسيه" او اي لغه


XMTM3

الاجابة الصحيحية ... تحدث الإنجيلزية من فضلك....


husseinsal87875

تكلم الإنجليزيه من فضلك


abdalrhmaan8

ك تكلم اللغة الانكليزية من فضلك


bYts10

لينيدي


KhalidAljo3

تحدث الانجليزية من فضلك


asmaibrahi9

تحدث انجليزي من فضلك غلط ليه :") !! -_-


jRwL5

هلا .من فضلك تحدث


hafed106576

شباب شو الفرق بين speaks ,و speak


muath-waheep

عرفت ولا اقولك


hafed106576

لماذا نزيد حرف s


anassaddioui

من فضلك تكلم انجليزية او من فضلك تحدث انجليزية


Abdelrahma158061

تحدث الانجليزية من فضلك


dguc9

كتبت "تحدث انجليزي لو سمحت''كتبتوا خاطئ لييييييه


Hadeer491654

تحدث الانجليزية من فضلك! ، اعرفها لكن حدث عطل في هاتفي


Walaa786189

اختبار الصوت لا اسمعه ولا يعمل بشكل صحيح


e2TE1

الأجابة صحيحة


0-0-0-0-0-mm

تحدث الإنجليزية فضلا ليش خطأ ؟؟؟


nezhatabec

تننال

Vffuigxfihx


reema684954

ايوه اصلا مو نعم ن نحدث ما فهمت وحسيت نفسي اتعلم من واحد.اصلا ما يعر الانجليزي وامها. هههههههه


LolitaTV

تحدث الانجيليزيه من فضلك الاجابه صحيحه 100% :-):-):-D


tYLi103184

انا اترجم بالعاميه هههههه


Esraa447992

الاجابة صحيحه لما هي خطأ


nado385930

كلم لانجليزية


mayada256644

مكتوب كلم لنكليزي من فضلك وهذا غير صحيح


TheKing-Ma

طيب انا لما اقول تكلم انجليزي ارجوك.ليه يقول غلط وش الفرق بين انجليزي والانجليزية ( English )


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


bashir.h5

لیش ما تنقبل اجابتی


rzcU3

تكلم انكليزي رجاء


MalikaNaam1

لا أفهم لماذا إجابتي خاطئة


CZEf16

تكلم الانجليزي من فضلكك


M4BI8

Speak English please ! تحدث النجليزية من فضلك !


Queen21360

مجرد نسيت e الجمله كلها غلط لماذااا؟؟


uvd02

مايكي مضروب


T63i

بفضل هذا التطبيق تعلمت الكثير شكرا


jNuq16

الاجابه الصحيح100%من فضلك اتحدث الانجلزيه


OskaTokoy

كتبت تكلم الانكليزي من فضلك وين غلط


heba491491

هذا يتطابق مع اجابتي


Abdulmajee220481

ماالفرق بين theوa


XLLA17

طيب لو حكيت احكي انقليزي لو سمحت غلط بيعطيني مع انو نفس المعنى عشان هيك بديش فلسفة البرنامج مبرمج ع اشي معين ان كتبتوا بيعطيك صح وان ما كتبتوا بيعطيك غلط


Abderraouf18

تحدث اللغه العربيه غنيه بالمعاني و المرادفات وهي تشرح أدق التفاصيل ... لا يمكن لبرنامج تقييمها بهذه السطحيه "تحدث بالإنجلزيه من فضلك" هي ترجمه صحيحه أيضا


LMKc457143

Speak english please


hamdino-dz

تحدث بالانجليزية لو سمحت✅


rc.rz

please رجاءا /من فضلك نفس المعنئ ليش طلعلي خطأ


Leenaelsddeg20

انا كتبت تحدت الانجليزية فضلك نسي (من) يحسبها خطأ


B80G3

Speak anglais please


0PU33

انا كتبت صح ليش عم عم تكتبولي غلط


YegdhSgsgs

مافي فرق يا سيد دوك


khaledker

تحدث أو تكلم نفس الشيئ


sMgX477199

من فضلك تحدث انجليزي


FarahAmgad3

الاجابة الصحيحة ٠/٠١٠٠ تحدث الانجليزية من فضلك


75cT4

speak english pleas


Eman113574

مرحبا بكم في موقع المركز العربي مجاني للدعم الفني للفريق السيد


MutZ14

كيف تجي؟ يتحدث الانجليزية من فضلك


Y63Q

من فضلك تحدث الانجليزية


Alharbi7

تَحَدَّث وليس يتحدث


ofe03

لوسمحت اتكلم بالانجليزية لا تغلط


ofe03

ههههههه


AtoAto2

لم افهم المعنى


7HNV1

انا كان عندي كلمه غلط


7Rc8

صح قواتك


AzarShexan

یتحدث لإنجلیزي اسف


moteamutha

Speak English please! من فضلك تحدث الانجليزيه!


AbdAlrhmanHelweh

تحدث الانجليزية من فضلك


Tiaf18

speak English please


0-0-0-0-0-mm

فضلا تحدث الانجليزية ما الخطأ ؟؟


YasserTT

تكلم انجلزية من فضلك او غيرها من ما يأدي لنفس المعني


t.apink

هذا ثالث خطأ خير ؟!!


t.apink

كلم لنجليزيه من فضلك ؟؟؟؟؟


Abdo

ترحمة خرفية


omar.bakhsh

ارجوك نفس المعنى يرجى التعديل


Skn21

بس كتبت نفسها


AhmedYasse16

الاجابة الصحيحة ١٠٠٪ هي ، تكلم الانجليزية من فضلك


w041

كتبت تحدث الإنجليزية رجاءً طلعت صح


HomamBadri

تكلم الانكليزيه رجاءا بنفس المعنى..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.