1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where did you hear that?"

"Where did you hear that?"

الترجمة:أين سمعت ذلك؟

December 14, 2015

10 تعليقات


AlyGassama

ما معنى (did


Rana_Moawad

هو فعل ماضي بمعنى فَعَلَ لكن إذا جاء في بداية سؤال فهو يأتي كفعل مساعد بمعنى "هل فعلت أو هل فقط"كما في Did you hear that? بمعنى هل سمعت ذلك؟ اما هنا فجاء كفعل مساعد بمعنى "فعلت او بدون معنى "،ويسمّى مساعد لأنه ليس الفعل الأصلي فهو يساعد فعل آخر بعده ولابد ان يكون الفعل الذي بعده في المصدر او المضارع والمضارع منه هو Do


SulaimanB.

اين سمعت ذلك .. او بذلك .. نفس المعنى المطلوب


yehiaibrahim

لا ليس نفس المعنى فاذا قلنا اين سمعت بذلك تترجم

where did you hear about that


rAHV4

اوافق رنا معوض ﻻن فعل وبادي سؤال


rAHV4

Where did you hear that


ali596249

Where did you hear that Did you listen to the radio


[مستخدم حسابه معطّل]

    أين سمعت ذالك


mostafa486044

    برجاء اللي فاهم بس يشرح واللي مش فاهم مايشرح وبلاش فتوة ع الفاضي لاننا كدة هنلغبط

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.