"They have a menu."

الترجمة:لديهم قائمة طعام.

December 14, 2015

101 تعليق


batoolhuss4

have : نستعملها للجمع has :نستعملها للمفرد


vgpN4

اشكر لك مساعدتك


marioma_95

جدا جدا اشكرك على فكرة كنت اعرف الإجابة


epfR20

مريومة ٩٥ ايش جابك هنا؟


Zekofekry

No no no (have) للجمع (has)مفرد


afnan494662

للجمع Have وللمفرد Has بس الى لما تقول I تستخدم لها Have برغم من انها مفرد


Zekofekry

بظبط عشان الi بتتحول الي we


MedoAhmed7

ممكن القاعدة


Zekofekry

القاعده بتقول (have)للجمع i,we,they,...والباقي الا الhe,she,it دول بتوع(has)


adam169585

You شو بنستعمل has او have


EnigmOs

نستخدم have


qPQp568261

نستعمل has


MkdadAlafs

لماذا لديهم (حصرا) وليس يملكون


nadseldeeb

Has للمفرد Have للجمع


ABU.ALI1

ماذا تعني they have a menu?


YukioHidea

لديهم قائمة الطعام


ilyasse517546

لديهم قائمة طعام


Ahmed.Muslim

لماذا سمى menu لائحة طعام .. اخترت لائحة فقط فقال لي لديك خطأ هجائي !


BDM44

لديهم قائمة لماذا خطأ ?وقلتم الصواب القائمة ولا يسبقها the


mwjT6

بالضبط


mrmr287654

الجواب هو لديهم لائحة


muhamed544009

Have للجمع Has للمفرد


miWQ3

لائحه طعام تسمى menu لو menu food تسمى لائحه طعام منو يعرف جواب اكون ممنونه


mwjT6

كلمة menu معناها قائمة بدون كلمة طعام، يعني قد تكون قائمة طعام أو أي شيء آخر


mwjT6

كلمة menu معناها قائمة بدون كلمة طعام، يعني قد تكون قائمة طعام أو أي شيء آخر


dana_alotib

انا صح اجابتي ويقول غلط شسالفه


Queen123773

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله✿


...roaa.saleh...

نفس المعنى اذا have لديه و has لديه او يملك ايش الفرق؟؟


abobaker15

الفرق has للمفرد وhave للجمع


hasan432284

Have لل l/ he / she/ it

Has you/ we/ they

Had للماضي بس لجميعهن


alibadr5

في مثل هذا السؤال اتمني لو كان مترجم


qJqF2

ليش غلط؟؟ هم يملكون قائمة الطعام.


mhmoodkata

بدنا قاعدة have و has لو سمحتو


koke2016

(He.she.it) تاتي مع الhas (They.we.i.you) تاتي مع الhave


ahmedemad497991

انا اخترت has تلعت غلط هيا هاف ليه


N0gk2

لمادا have وليس has


nabeelhiba

انجليزي قرعة


fofa659676

وش الفرق بين have و has


MohammedSu939154

تستخدم has للمفرد وhave لجمع


masar10

برنامج ممتاز اتعلمت هواااااي


MuslimMusl4

ليش خطاء انته ماكاتب food menu


Queenkhloo

اهاااا للمفرد has


ayman33196

تعليقات رائعه


dody.doaa

ليه هي مش لديهم قائمه فقط ليه هي لديهم قائمه طعام


H9l1

Ok thank you ♡


XxsulymanxX

لديهم لائحة


miva826522

ايش يعني have?


HebaEweel

يعنى {يملك} ولكن يتغير المعنى حسب الجملة يلى فيها


MakramMusa

Have تعني يملك و تستخدم للجمع و للمفرد أنا I


asim353010

والله انها ريد


seba695810

لماذا وضعنا اول كلمة They ارجو المساعدة


seba695810

لماذا وضعنا اول كلمة They


bashar271347

ارجوا ان تضعوا القواعد


4SPn

ليش لما حطيت has قال خطأ بالرغم انه مفرد ال menu


NOUR726953

لان they جمع لذلك نستخدم have و ليسhas


mohammed459128

انتم خطا المفرزض هم يمتلكون قائمة طعام


PrisilaMoa

يعني ليش مو هم لديهم قائمة طعام


ibrahim558882

الصراحه كتير بستفيد منو


myassar13

They have a menu . Not , they have the menu


ban233481

They have a menu


aya644917

هم لديهم قائمة وليس القائمة لانو لدينا a اداه نكرة و ليس the اداه المعرفة (ال)


mwjT6

نعم نفس السؤال


saeed691459

متى استخدم a قبل book

و منى استخدم the قبل book


lrXS11

Menu تعني لائحة وليس بالضرورة لائحة طعام


PCuE10

اجابتي صحيحه (لديهم قائمة طعام) لماذا كتبوا طعام رغم وجود الكلمة هل كلمة مينو خاصة باالطاعم فقط ؟


Rasha351011

مين آرمي هون


Su1t4N

لماذا قال have مو has ؟


BasmalaHeg

انا كتبت لديهم قائمه طعام وجاى الترجمه كدا وبيقولى غلط


sofian518063

لماذا حطين a لكن الجابة كانت معرفة (القائمة )


amani555382

قائمة غير معرفة بThe اذن اجابتى صحيحة


Loka594059

في حد بيحب bts


ShnShn8

A تستخدم للنكرة


qPQp568261

لقد كتبت هم يملكون قائمة طعام و كتبوا لي لديهم قائمة طعام


AyaMohamed291604

لدي مشكلة في الإجابة هي صحيحه بطلع لي خطأ


amir168932

دولينغو مافيهاش محادثة مع الناس


Jasmine681515

She he it: has I you we you they: have


Hesham34374

للحمع Have للمفرد has


..GRA3

لخبطت والله احسبها men

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.