"The boy speaks English."

الترجمة:الولد يتحدث الإنجليزية.

December 15, 2015

70 تعليقًا


mona919394

المضارع البسيط نستعمله لما نتحدث عن اشياء تعودنا عليها العادات التقاليد happits ولما نوصف شخص او شي نستعمل المضارع البسيط ولما نتكلم عن حقايق علميه او اجتماعيه او اي حقيقه معروفه مثل الارض تدور حول الشمس the earth goes arround the sun قلنا goes ما قلناgo المرأه تلد

هاي حقائق شائعه ومعروفه القواعد للمضارع البسيط كالتالي (he-she-it)+ s he > مفرد للذكر-ولد. رجل . الممرض she> مفرد مؤنت.. بنت مرأه ممرضه معلمه it >مفرد جماد... طاوله قطه كلب.سياره

اما الضمائر الباقيه لا نستعمل S معهم they go,

January 3, 2016

TalaatAlsh

ليش حطينا s

December 15, 2015

mona919394

لانه المفرد مثل ولد واحد او بنت واحده لازم تاخد اس

January 3, 2016

Karimmoham325495

لان boy مفرد

January 17, 2016

alrage_top

لان الولد مفرد نحط s

February 20, 2016

norahnasse1

حتي انا كل ما تقول الكلمه صح يقول خطاء صرحه كرهت اتكلم

December 27, 2015

HgfvhhgBgf

وانا

January 14, 2016

HgfvhhgBgf

ههههه

January 14, 2016

reham152158

وانا كانو يحطولي غلط وكرهت اتكلم لحتى قلتها بالانكلش متل ماعم يقولوها بدهن النطق وليس الترجمة

October 14, 2018

Emad66495

لانه هذا قاعدة المضارع البسيط

December 15, 2015

shosh170654

كيف يعني المضارع البسيط ؟

December 18, 2015

yasser696648

الصبي يتكلم انجليزي هاذا الجواب ليه خطأ

December 19, 2015

Sato2Sa

الصحيح: الصبي يتحدث الانجليزية

August 19, 2019

JawadNasse

الولد يتحدث الانجليزيه

December 25, 2015

Sato2Sa

صحيح

August 19, 2019

roro234850

ليش لما كتبت الولد يتكلم انكليزيه قال خاطئ

January 7, 2016

Karimmoham325495

لان talk معنها يتكلم
و sbeak معنها يتحدث

January 17, 2016

ubcv

اس الشخص الثالث

January 15, 2016

NehadMuazz

كتبت اللغة الانكليزية واعطتني خطأ

January 20, 2016

Sato2Sa

ربما قصد الانجليزية

August 19, 2019

V5Pj

ليش فيهs

January 25, 2016

ctuN13

الموبايل بيسمعها غلط

February 9, 2016

m7md872837

كل ما اتكلم يقول خطأ

February 13, 2016

reham152158

لازم تقولها بالانكلش مو اترجمها للعربي

October 14, 2018

Sato2Sa

نصيحة استعمل سماعات الاذن انا استعمله ولا مرة قال لي خطأ

August 19, 2019

MaherGhbag

مافي بالجمله ( the ) ال التعريف ولهيك انا ترجمتها يتحدث انكليزي ؟؟؟ كيف خطأ وشكراً

June 7, 2017

yousef21050

في the

December 9, 2018

Nour502242

بس المفروض يعطو وقت يعني اذا عندي

June 13, 2017

Nour502242

خطاء انا اعدلو مو خطاء

June 13, 2017

KhaledGam1

ليه الولد مفيش بعدها حرفsمع قبلها the

June 19, 2017

590a

ليه حط s

June 29, 2017

MnesBlue

أجبتُ ب: "يتحدث الولد الإنجليزية"، ولم يقبل! بل قبل "الولد يتحدث الإنجليزية".

الّذي درسته في اللغة العربية أن الفاعل يتقدم الفعل ويتأخر عنه، أليس كذلك؟

July 7, 2017

nour113487

كتبت انجليزي

October 24, 2017

FahadAwaij

الولد مو للد

November 14, 2017

Vf5s3

البرنامج احيانا يكون غبي

December 2, 2017

didaia

بيقول انو في المضارع البسيط مع الضمائر she/he/it;نضيف حرف s معها ولكن ليس للجمع وهذا مايميزها عن باقي الضمائر

July 9, 2019

Mbarekelgh

لماذا يقلون أن الكليمة خاطئة رغم أنها صحيحة

December 25, 2015

m7md872837

اخي يمكن انت ماتلفضها بطريقه صحيحه

February 13, 2016

abdo697968

the boy speaks english

February 13, 2016

AhmedEzzat395213

Thanks mona

March 28, 2016

aseel322396

Aseel

April 27, 2016

Amiraabbas2

بنحط s لان مع he she it بنحط حرف ال s مثل he eats meat لكن لو قلنا they eat meat

May 5, 2016

AmmarBarak3

Thank you my friend

June 18, 2016

GhanouCherchelli

ما في بنت تتحدث الانجليزية the girl speaks English

June 25, 2016

zinabzizi

عفوا لدي مشكلة في الصوت مرة بيجي و مرة لا

June 30, 2016

angel956

كتلت الولد يتحدث الانكليزية يطلعلي خطا الغلام :/

July 30, 2016

TwanaKurdi

الولد یتحدث الإنجلیزیة. کلما ترجمتها هکذا اعطتني اجابة خاطئه. اعتقد بان هناک مشکلة ما في برمجة الاجابات الصحیحة.

December 30, 2016

ashraqt2

لا لا يوجد خطأ

January 13, 2017

zeina206822

الترجمة الموجودة الولد يتحدث الانجليزية لما حطيت يتحدث الولد الانجليزية حطلي غلط على الرغم من انو الاولوية بالجملة للفعل قبل الفاعل ليش؟؟؟

January 21, 2017

yousef21050

لانو لازم تحطي ال التعريف الولد لانو في the

December 9, 2018

wCNV4

في اللغة العربية الفعل يسبق الفاعل . يتحدث الولد الانجليزية ولا نقول الولد يتحدث الانجليزية

March 25, 2017

younis98730

جملة في المضارع البسيط .The boy speaks English

May 22, 2017

Nour502242

لا لا يوجد خطاء

June 13, 2017

sZLQ

اي مراة بقرا ادامو بقلي غلط وما بعرف السبب

June 24, 2017

anfal938826

لا اريد اجاوب

September 14, 2017

ou1G6

تصحيح البرنامج غلط..ليش يكتب للد..الاجابه الصحيحه الولد يتحدث الانجليزيه وليس للد يتحدث الانجليزيه

September 24, 2017

Razan670157

سنغلش هههههههه

October 14, 2017

Razan670157

هههههههه

October 14, 2017

XalimoSacd

ن

October 15, 2017

pdkA7

The boy speaks English

December 23, 2017

GeKY14

بما نو الانكليزيه لازم يكتبو the مو

March 14, 2018

GeKY14

ال الترجمه للد تكلم ما بعرف ليش الترجمه العربيه خطا

March 14, 2018

3Owy6

البرنامج جدا جميل

August 26, 2018

lSxP11

اللهم صل وسلم وبارك على طب القلوب ودوائه وعافيه الابدان وشفائها ونور اﻷبصار وضيائها سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد بن عبد الله وعلى آل بيته الطاهرين الطيبين وعلى أصحابه الغر الميامين وعلي من سلك نهجه الي يوم الدين و آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

September 8, 2018

MalikaNaam1

أين الخطأ في إجابتي

November 7, 2018

zaid10466

Thank you

February 17, 2019

xXhh9

قل هذه الجملة ... اقوله يحطلي خطأ

June 30, 2019

didaia

اهلا

July 9, 2019

aferkosh

أجبت إجابة صحيحة ولكن ظهرت انه خطأ

July 9, 2019

LodyHkhh

The boy speaks English

August 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.