1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy speaks English."

"The boy speaks English."

الترجمة:الولد يتحدث الإنجليزية.

December 15, 2015

73 تعليقًا


mona919394

المضارع البسيط نستعمله لما نتحدث عن اشياء تعودنا عليها العادات التقاليد happits ولما نوصف شخص او شي نستعمل المضارع البسيط ولما نتكلم عن حقايق علميه او اجتماعيه او اي حقيقه معروفه مثل الارض تدور حول الشمس the earth goes arround the sun قلنا goes ما قلناgo المرأه تلد

هاي حقائق شائعه ومعروفه القواعد للمضارع البسيط كالتالي (he-she-it)+ s he > مفرد للذكر-ولد. رجل . الممرض she> مفرد مؤنت.. بنت مرأه ممرضه معلمه it >مفرد جماد... طاوله قطه كلب.سياره

اما الضمائر الباقيه لا نستعمل S معهم they go,


TalaatAlsh

ليش حطينا s


mona919394

لانه المفرد مثل ولد واحد او بنت واحده لازم تاخد اس


alrage_top

لان الولد مفرد نحط s


norahnasse1

حتي انا كل ما تقول الكلمه صح يقول خطاء صرحه كرهت اتكلم


MaherGhbag

مافي بالجمله ( the ) ال التعريف ولهيك انا ترجمتها يتحدث انكليزي ؟؟؟ كيف خطأ وشكراً


MnesBlue

أجبتُ ب: "يتحدث الولد الإنجليزية"، ولم يقبل! بل قبل "الولد يتحدث الإنجليزية".

الّذي درسته في اللغة العربية أن الفاعل يتقدم الفعل ويتأخر عنه، أليس كذلك؟


HassanGhas8

العربي غير الانجليزية ال tense بالانجلش subject ثم verb ثم object


Emad66495

لانه هذا قاعدة المضارع البسيط


shosh170654

كيف يعني المضارع البسيط ؟


yasser696648

الصبي يتكلم انجليزي هاذا الجواب ليه خطأ


Sato2Sa

الصحيح: الصبي يتحدث الانجليزية


JawadNasse

الولد يتحدث الانجليزيه


roro234850

ليش لما كتبت الولد يتكلم انكليزيه قال خاطئ


Karimmoham325495

لان talk معنها يتكلم
و sbeak معنها يتحدث


ubcv

اس الشخص الثالث


NehadMuazz

كتبت اللغة الانكليزية واعطتني خطأ


Sato2Sa

ربما قصد الانجليزية


V5Pj

ليش فيهs


ctuN13

الموبايل بيسمعها غلط


m7md872837

كل ما اتكلم يقول خطأ


reham152158

لازم تقولها بالانكلش مو اترجمها للعربي


Sato2Sa

نصيحة استعمل سماعات الاذن انا استعمله ولا مرة قال لي خطأ


Nour502242

بس المفروض يعطو وقت يعني اذا عندي


Nour502242

خطاء انا اعدلو مو خطاء


KhaledGam1

ليه الولد مفيش بعدها حرفsمع قبلها the


590a

ليه حط s


nour113487

كتبت انجليزي


FahadAwaij

الولد مو للد


Vf5s3

البرنامج احيانا يكون غبي


didaia

بيقول انو في المضارع البسيط مع الضمائر she/he/it;نضيف حرف s معها ولكن ليس للجمع وهذا مايميزها عن باقي الضمائر


Mbarekelgh

لماذا يقلون أن الكليمة خاطئة رغم أنها صحيحة


m7md872837

اخي يمكن انت ماتلفضها بطريقه صحيحه


abdo697968

the boy speaks english


Amiraabbas2

بنحط s لان مع he she it بنحط حرف ال s مثل he eats meat لكن لو قلنا they eat meat


AmmarBarak3

Thank you my friend


GhanouCherchelli

ما في بنت تتحدث الانجليزية the girl speaks English


zinabzizi

عفوا لدي مشكلة في الصوت مرة بيجي و مرة لا


angel956

كتلت الولد يتحدث الانكليزية يطلعلي خطا الغلام :/


TwanaKurdi

الولد یتحدث الإنجلیزیة. کلما ترجمتها هکذا اعطتني اجابة خاطئه. اعتقد بان هناک مشکلة ما في برمجة الاجابات الصحیحة.


ashraqt2

لا لا يوجد خطأ


zeina206822

الترجمة الموجودة الولد يتحدث الانجليزية لما حطيت يتحدث الولد الانجليزية حطلي غلط على الرغم من انو الاولوية بالجملة للفعل قبل الفاعل ليش؟؟؟


yousef21050

لانو لازم تحطي ال التعريف الولد لانو في the


wCNV4

في اللغة العربية الفعل يسبق الفاعل . يتحدث الولد الانجليزية ولا نقول الولد يتحدث الانجليزية


younis98730

جملة في المضارع البسيط .The boy speaks English


Nour502242

لا لا يوجد خطاء


sZLQ

اي مراة بقرا ادامو بقلي غلط وما بعرف السبب


anfal938826

لا اريد اجاوب


ou1G6

تصحيح البرنامج غلط..ليش يكتب للد..الاجابه الصحيحه الولد يتحدث الانجليزيه وليس للد يتحدث الانجليزيه


Razan670157

سنغلش هههههههه


pdkA7

The boy speaks English


GeKY14

بما نو الانكليزيه لازم يكتبو the مو


GeKY14

ال الترجمه للد تكلم ما بعرف ليش الترجمه العربيه خطا


3Owy6

البرنامج جدا جميل


lSxP11

اللهم صل وسلم وبارك على طب القلوب ودوائه وعافيه الابدان وشفائها ونور اﻷبصار وضيائها سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد بن عبد الله وعلى آل بيته الطاهرين الطيبين وعلى أصحابه الغر الميامين وعلي من سلك نهجه الي يوم الدين و آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين


MalikaNaam1

أين الخطأ في إجابتي


xXhh9

قل هذه الجملة ... اقوله يحطلي خطأ


aferkosh

أجبت إجابة صحيحة ولكن ظهرت انه خطأ


LodyHkhh

The boy speaks English


NagiAid

هذه جملة عربية فعلية ويجب ان تبدا بالفاعل.


ZXTK14

الولد يتحدث الانجليزي انها سهلة وبسيطة


HagarAlash1

مكنش في the قبل english ليه مقبلش الولد يتحدث انجليزيه


GFdN13

الكلمات تعلق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ