"The dog swims."

الترجمة:الكلب يسبح.

December 18, 2015

25 تعليقًا


Mohnaad

لية ضفنا s ل swim


AliAmmar11

لان الكلب يعتبر شخص ثالث وضمير الفاعل له it لذا نضيف s اخر الفعل المضارع فقط


jasmineaks

Thank you its became better than before and in fact i am very enjoyed


jasmineaks

شكرا الان اصبح اكثر متعة واثار من الاول


AhmedAlhsh

ارجوكم أحد منكم يحكي بشكل مفصل


HebaTariq1

عندنا الضمائر:- He,She,it في المضارع بتاخد الفعل مضاف إليه حرف s أو es أو ies. أما الضمائر:- I,You,We,They في المضارع بتاخد الفعل مباشرة بدون أي إضافات.


asmaibrahi9

حبيبتي شكرا الله يسعدك صح كدا


FreedomAb

كل ما انطقها يقولي غلط ما عدا كلمة swims وحدها بس الصح


hreaid

احذت s لان dog مفرد


dlv43

ال it يعبر ع لغير العاقل زي الحيوان او الجماد او مكان شي زي كذاا وعشان كذا نضفنا s dog's هذا و شكرا


EliMorios

شكرا لكم ، استفدت من تعليقاتكم كثير


0mFo4

برنامج جمييل


Barhoom15

سلسلة مودات gta sa ممتعة للجوال

{{الاجزاء}}

الجزء الأول :https://youtu.be/5KeSn8Qy3eM

الجزء الثاني :https://youtu.be/sSvxGmLNRaM

الجزء الثالث :https://youtu.be/zb-OPBvZens

الجزء الرابع : https://youtu.be/-UY8pcqS45k

الجزء الخامس : https://youtu.be/y4YlnAy93Gc

الجزء السادس : https://youtu.be/mCjSnKbF9Jc

الجزء السابع : https://youtu.be/5TXIJ16ltnw

الجزء الثامن : https://youtu.be/b--YdZvoJLU

الجزء التاسع : https://youtu.be/M7ELW8EhxYw

الجزء العاشر : https://youtu.be/fDqPSTF-i6Q


Q7ta5

الكلب لا يسبح بل البطه تسبح


I4w4

ليماذا اضفنا s ل swim


ISRAA.N

عفوا ولكن سمعت duck و ليس dog


ashahad

مافهمت شلون شخص ثالث


Taloua

إن أردنا تعويض dog بضمير فسيكون it

لا يمكننا تعويضه بضمير آخر وتصريف الفعل في المضارع مع هذا الضمير يتطلب إضافة s


houdarihan1

ماكنت اعرف الكلب يسبح ظنيت ان السمك يسبح والبط... الخ


Q7wa6

انا اقراء لكن تمام بس برنامجكم فيه مشكله


Q7wa6

وانا اقراء تمام مافي اي غلط


gMCV16

ليش مضفنه ing بدل الs!!


soad664311

ممكن كتابات الكلمة الجديدة بالون غير اصفر مثلا احمر لأنه بي صعوبة وراءها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.