"The behavior"

الترجمة:السلوك

December 19, 2015

19 تعليقًا


yehiaibrahim

هل قال لك خاطئة


Taloua

جوابك صحيح


mFrjllh

ليس جمع..... التصرف ، السلوك هي الأصح انتم قلتم التصرفات !


mousa14031

Behavior هي نفس المعنى

التصرف او السلوك

كلهما صحيح


hadi88360

Behavior كلمة مفردة وليست جمعا حتى تترجموها بالجمع


r7eq.com

السلوك ليس جمع !

هناك الكثير من السلوكيات الخاطئة


FbRv4

طيب ماتجي attitude ؟!


MissinGMaN

المفروض الاجابة تكون مفرد تصرف او سلوك.وليس جمعا


Fatma703030

behavior, behavior, behavior, behavior.


samado7

Behavior behavior behavior


MeriemOual1

السلوك هي الكلمة الاصح


ina52

الإسلوب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ