"The sandwich has fish."

الترجمة:الشطيرة بها سمك.

December 22, 2015

6 تعليقات


[مستخدم حسابه معطّل]

    ما الفرق بين بها و فيها

    April 27, 2016

ahm323

    فرق بين الشطيرة تحتوي على سمك ترجمتها the sandwich contains fish وبين الجملة الحالية....للتنويه

    December 22, 2015

mamdohSIM

    "فيها" ليست بالعربي الفصحه "بها" بالفصحه.

    May 8, 2016

i1Uh1

    الشطيرة تحتوي السمك. هذه هي الترجمة الصحيحة. أما الذي ترجمها مرجعكم فهي ليست صحيحة. وشكراً.

    February 2, 2018

5pDJ1

    نفس المعنى

    June 27, 2016

GaK46

    نفس المعنى تحتوي او فيها

    October 14, 2018
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.