"The honor"

الترجمة:الشرف

December 23, 2015

11 تعليقًا


kasfox

سبق أن علقت في حالات نطق "the" و أنها تلفظ تارة ذا وأخری ذي و قاعدتها .. تلفظ ذي إذا كان أول حرف من الكلمة التي بعدها يبدء بحرف علة مثل a e i o u .. أو ابتدء بحرف صامت وبعده حرف علة .. و ما عدا ذلك تلفظ ذا .. و الله أعلم


Abdel-Rahman2

كيف التفريق بينها وبين (the owner) لأنني سمعتها كذلك؟


Abdel-Rahman2

أفهمك أخي.. ولكني كنت أقصد كيف التفرقة بينهما هنا في هذا المثال، فهو أمر صعب لأن الكلمة لا تقع ضمن جملة توضع معناها كما أشرت أنت


MohammadTaqi98

لان البرنامج في هذا التدريب سبق وان عرضها لك فانت اكيد تعرف ما يقصد :) ...


Abdel-Rahman2

إذن.. إن كان الأمر كما تقول، يكون هذا قصوراً في البرنامج لأنني تخطيت المهارة بإختبار ولم أتعلمها درساً درساً :)


MohammadTaqi98

وهذا الخطأ الذي وقعت به ينبغي ان تأخذ الدروس اولا وحتى انا جيد جدا بالانكليزية هناك دروس اتخطاها وهناك دروس آخذها درسا درسا , اعلم ان تكرار الكلامات والمعلومات على الدماغ يقوم بتذكرها اكثر وحفظها حتى وان كنت تعرفها فمن هذا الباب :) ...


Salwa763560

الفخر ؟؟ ما الخطأ ؟؟


Firas.A.Kareem

Pride =فخر Proud =فخور


ehabsaad15

مين معاة تلفون honor

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.