"A girl"

الترجمة:بنت

December 23, 2015

100 تعليق


1111538988

شباب نطق girl كيف


memosallam

بوجد حرف التعريف a يصبح المعنى (البنت) وليست (بنت) نكره


8y6f1

حرف a حرف نكرة وليس معناه ال ولكن the معناها ال


MustaphaBen-1

the هي اداة التعريف و ليست a


nouraalhad

هل يجب ان اكتب فتاة ؟ انا كتبت بنت لكن نقاطي صفر


VwoI2

البنت خطأ ليش


Elham_Hamed

لأنها غير معرفة التصحيح بنت


8y6f1

بنت الاجابة الصحيحة


Norah17170

برنامج جميل ورائع


Mohamedashraf39

انا كتبت انا بنت ماهو الحل


wjZL2

انا كتبت صح


oYP12

الكتابه وصوره السماعه ماكعد اطلع صوت


CAzq9

انا كتبت البنت ليش غلط


kaldshreefe

للبنت او المراه


NidamiNisr

A girl يعني البنت لانو موجوده A


Mohammedab411076

الترجمه حق جوجل طلعت فتاة مهو يقول اذا جا a قبل girl فهيا تنطق (a girl البنت)


sara507856

طيب ايش معنى الا آي A ايش يفرق لو كتبنا اسم البنت بدونه


Badr_ELHANSALY

مرحبا بكم يسعدنا انكم تستمتعون بتطبيقنا، يحرص فريق دولينجو على جعل جميع المستخدمين سعداء ونشر الفائدة. يفضل عدم نشر الاجابة في التعليقات وشكرا

<h1>الإدارة</h1>

qoaH6

انا كتبت بنت جاء ❌وكتبت فتاة وجاء ❌


HAYAT1647

أنا منعرفش إنجلزية


samaya348463

من جدكم؟ بلا استهبال،بنت فتاة بنت فتاه ترو نعرف الجواب. اذا عندكم شي مهم ولا نعرفة قولوه


samaya348463

من جدكم؟ بلا استهبال، بنت فتاة بنت فتاه ترو نعرف الجواب. اذا كان عندكم شي مهم قولوه


samaya348463

من جدكم؟ بلا استهبال، بنت فتاة بنت فتاه ترو نعرف الجواب. اذا عندكم شي مهم قولوه ولا اسكتوا. فاهمين


fyfyf

بالانجليزيا غير مفهوم نطق فتاة


fyfyf

انا كمان لم افهم النطق


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


salma631193

هل a حرف للتعريف ام للنكرة و ما الفرق بينa و the??


aya330611

أنا كتبت البنت لكن نقاطي صفر???


xY4o6

لا ازيد على هدا التعليق, بوجد حرف التعريف a يصبح المعنى (البنت) وليست (بنت) نكره


xY4o6

لاتعليق وشكرا


MQ8Q4

هي بنت او انا بنت شو الكلمة


chaimaeabo

clavier 3ndi b france machi b larabe


H18R3

ليش يطلع لي الاجابه غلط وهي صح بفهم !!!!


TPge5

كتبت [ فتاة ] كتبها لي غلط ليش


azoz879308

shbab ana 3nde lw7 almfate7 mo 3rbe lane shareh mn amreka kef a5leh 3rbe


amani73910

كتبت صح عملولي خطا افففففففف


Aissa568410

اريد ان اتعلم الغة انجلزية


7rvL4

مكتوب بنت طيب حطيت البنت ليش خطا


TALAOTHMAN2

كتبتها بنت


y8zr4

انا جاي أكتب بنت فتاه ليش يطلع غلط أو لمن يطلع غلط يكتب بنت فتاه يطلع غلط أريد جواب حبابين


y8zr4

اكتبو بس بنت ويطلع صح


soud872114

ههههه ليش الكل بيكتب بنت


Mohamed508448

كيف يعني بن خخخخخ قويه دي


Mayada243615

ليش احيانا girl واحيان girl A لشو A


IqvQ8

بنت او فتاة كلو واحد بس بنت اسهل


IqvQ8

بنت او فتاة كلو واحد بس بنت اسهل


sara393113

الاسألخ اللي فيها صوت كش بعرف احلها علشان بدوس كتير ومش بيتكلم اعمل ايه


hane953809

اريد الجواب


iivil7

فتاة او بنت


AliIssa715309

انا كتبتها صح بس التصحيح التلقائي للكيبورد صحح لوحدو


YasenYasen2

لماذا وضعنا A ..... لماذا لم نتركها girl فقط


dina366834

بنت او فتاه


PHNN18

Hi my name is nik mok


MessaoudTa2

في اللغة العربية قناة او بنت او صبية لها نفس المعنى


IbrahimGed3

لدي مشكلة عندما اترجم A girlإلي بنت تكون اجابتي خطأ لماذا ؟


PRiGIl1

رجاء ممكن ان تتركو لي الفرصة انا اجاوبكم


mFsL18

انا كتبت بنت وفتاه اى المشكله فى كده هو الصح بنت وانا كتبه الاتنين


Mariam_670980

(بنت; فتاه ) نفس الشي


ED3V6

فتاة او بنت


C7NL2

محتاج احد يكتبها لفظ بالعربي


0Xpg10

التسجيل الصوتي خرا


YouNesAtAB

ما الفرق بين بنت و فتاة ؟


YacineAllo3

فتاة او بنت نفس المعنى

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.