دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"A girl"

الترجمة:بنت

منذ سنتين

82 تعليقًا


1111538988

شباب نطق girl كيف

منذ سنتين

memosallam

بوجد حرف التعريف a يصبح المعنى (البنت) وليست (بنت) نكره

منذ سنتين

8y6f1

حرف a حرف نكرة وليس معناه ال ولكن the معناها ال

منذ سنة واحدة

MustaphaMr2

the هي اداة التعريف و ليست a

منذ سنة واحدة

nouraalhad

هل يجب ان اكتب فتاة ؟ انا كتبت بنت لكن نقاطي صفر

منذ سنتين

VwoI2

البنت خطأ ليش

منذ سنتين

Elham_Hamed

لأنها غير معرفة التصحيح بنت

منذ 10 أشهر

emranA.EL-

بنت

منذ سنة واحدة

8y6f1

بنت الاجابة الصحيحة

منذ سنة واحدة

1111538988

Hi

منذ سنتين

XRNZ2

جدا

منذ سنتين

KareemFawa

البنت

منذ سنة واحدة

Z8ou

a

منذ 10 أشهر

XRNZ2

سهل

منذ سنتين

kyrillosmekhael

فتاه

منذ سنتين

Norah17170

برنامج جميل ورائع

منذ سنتين

Norah17170

Good

منذ سنتين

mffF3

بنت

منذ سنتين

kadiro11

بنت

منذ سنتين

Mohamedashraf39

انا كتبت انا بنت ماهو الحل

منذ سنة واحدة

wjZL2

انا كتبت صح

منذ سنة واحدة

oYP12

الكتابه وصوره السماعه ماكعد اطلع صوت

منذ سنة واحدة

CAzq9

انا كتبت البنت ليش غلط

منذ سنة واحدة

qamqrhjazy0

a giri

منذ سنة واحدة

kaldshreefe

للبنت او المراه

منذ سنة واحدة

NidamiNisr

A girl يعني البنت لانو موجوده A

منذ سنة واحدة

Mohammedab411076

الترجمه حق جوجل طلعت فتاة مهو يقول اذا جا a قبل girl فهيا تنطق (a girl البنت)

منذ سنة واحدة

moudy308560

فتاه

منذ سنة واحدة

sara507856

طيب ايش معنى الا آي A ايش يفرق لو كتبنا اسم البنت بدونه

منذ سنة واحدة

riham580412

offfff

منذ سنة واحدة

Badr_ELHANSALY

مرحبا بكم يسعدنا انكم تستمتعون بتطبيقنا، يحرص فريق دولينجو على جعل جميع المستخدمين سعداء ونشر الفائدة. يفضل عدم نشر الاجابة في التعليقات وشكرا

<h1>الإدارة</h1>
منذ سنة واحدة

ZakariaAbd18

hi hello

منذ سنة واحدة

qoaH6

انا كتبت بنت جاء ❌وكتبت فتاة وجاء ❌

منذ سنة واحدة

HAYAT1647

أنا منعرفش إنجلزية

منذ سنة واحدة

samaya348463

من جدكم؟ بلا استهبال،بنت فتاة بنت فتاه ترو نعرف الجواب. اذا عندكم شي مهم ولا نعرفة قولوه

منذ سنة واحدة

samaya348463

من جدكم؟ بلا استهبال، بنت فتاة بنت فتاه ترو نعرف الجواب. اذا كان عندكم شي مهم قولوه

منذ سنة واحدة

samaya348463

من جدكم؟ بلا استهبال، بنت فتاة بنت فتاه ترو نعرف الجواب. اذا عندكم شي مهم قولوه ولا اسكتوا. فاهمين

منذ سنة واحدة

fyfyf

بالانجليزيا غير مفهوم نطق فتاة

منذ سنة واحدة

fyfyf

انا كمان لم افهم النطق

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

salma631193

هل a حرف للتعريف ام للنكرة و ما الفرق بينa و the??

منذ سنة واحدة

aya330611

أنا كتبت البنت لكن نقاطي صفر???

منذ سنة واحدة

xY4o6

لا ازيد على هدا التعليق, بوجد حرف التعريف a يصبح المعنى (البنت) وليست (بنت) نكره

منذ سنة واحدة

xY4o6

لاتعليق وشكرا

منذ سنة واحدة

MQ8Q4

هي بنت او انا بنت شو الكلمة

منذ سنة واحدة

chaimaeabo

clavier 3ndi b france machi b larabe

منذ سنة واحدة

H18R3

ليش يطلع لي الاجابه غلط وهي صح بفهم !!!!

منذ سنة واحدة

younesamim

البنت

منذ سنة واحدة

TPge5

كتبت [ فتاة ] كتبها لي غلط ليش

منذ سنة واحدة

azoz879308

shbab ana 3nde lw7 almfate7 mo 3rbe lane shareh mn amreka kef a5leh 3rbe

منذ 11 شهرًا

25almazrou

girl

منذ 11 شهرًا

amani73910

كتبت صح عملولي خطا افففففففف

منذ 11 شهرًا

Aissa568410

اريد ان اتعلم الغة انجلزية

منذ 11 شهرًا

7rvL4

مكتوب بنت طيب حطيت البنت ليش خطا

منذ 11 شهرًا

TALAOTHMAN2

كتبتها بنت

منذ 10 أشهر

y8zr4

انا جاي أكتب بنت فتاه ليش يطلع غلط أو لمن يطلع غلط يكتب بنت فتاه يطلع غلط أريد جواب حبابين

منذ 10 أشهر

y8zr4

اكتبو بس بنت ويطلع صح

منذ 10 أشهر

vbuk2

بنت

منذ 10 أشهر

ELAF58750

هلا

منذ 9 أشهر

RazanOmers

ابنت

منذ 9 أشهر

RazanOmers

بنت

منذ 9 أشهر

soud872114

ههههه ليش الكل بيكتب بنت

منذ 8 أشهر

ahmed814501

A girl

منذ 8 أشهر

Mohamed508448

كيف يعني بن خخخخخ قويه دي

منذ 8 أشهر

HimaaToham

بنت

منذ 6 أشهر

Mayada243615

ليش احيانا girl واحيان girl A لشو A

منذ 6 أشهر

Mayada243615

ليش

منذ 6 أشهر

HassaanAl-

بنت

منذ 4 أشهر

EngNedaaOs

فتاه

منذ 3 أشهر

Ahmed901432

بنت

منذ 3 أشهر

IqvQ8

بنت او فتاة كلو واحد بس بنت اسهل

منذ 3 أشهر

IqvQ8

بنت او فتاة كلو واحد بس بنت اسهل

منذ 3 أشهر

F12F5

بنت

منذ شهرين

AmiraBahaa8

بنت

منذ شهر واحد

MhmeLl

بنت

منذ 3 أسابيع

b4Xr10

بنت

منذ 6 أيام

mavilaly

فتاة

منذ سنتين

MarwanRagab0

مش عادي دي تبقي ترجمتها البنت

منذ سنتين

meldoctor

البنت خطا ليه

منذ سنة واحدة

xY4o6

بوجد حرف التعريف a يصبح المعنى (البنت) وليست (بنت) نكره

منذ سنة واحدة

Elham_Hamed

لكن حرف A ليس للتعريف ولكن للتنكير لكن The للتعريف

منذ 10 أشهر

kaser22

من زبك

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة