1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Speak English please."

"Speak English please."

الترجمة:تحدث الإنجليزية من فضلك.

December 23, 2015

64 تعليقًا


i1hd

تكلم الانجليزيه رجاء كتبتها تقول غلط والصح من فضلك طيب كلها نفس المعنى


Sara688995

غلط عشان تكلم الصح تحدث


aliaa24537

كتبتها زی ما الصح وبرضو بيقول غلط؟؟


KPGl6

تكلم الإنجليزية رجاءا من فضلك او من فضلك نفس المعنى


idDv6

تكلم الانجليزية من فضلك


daradji

تحدث بالانجليزية رجاء


HcFQ5

فضلا. ...... رجا....المعني واحد


Nada.Sh

أضفت "أرجوك" و "رجاءً"، شكراً لكما :)


DT3U3

تحدث الإنجليزيه ارجوك


AbdallahGa497708

تكلم الانجليزيه من فضلك


alaa82412

فالنعمل كروب لتعلم الانكليزيه في الفيس


IENI9

تحدث الانجليزية رجاءا


Misc999

تحدث انجليزية من فضلك


DSDA8

الانجليزية والانجليزي سوا وش الغلط


apdel2308g

تكلم الانجليزيه من فضلك يقول غلط ليه


MaramALgha4

لأن Speak معناها تحدت وليس تكلم


ayoub981599

تكلم الانجليزية من فضلك


Ali-iq

Speak English please


MISAMI3

hello, how are you?


TheKing-Ma

وش الفرق بين "انكليزي" و الانجليزية و "انجليزي" وش البرنامج الي اغلاطه واجد


Nabil8Mezher

تكلم الإنجليزية من فضلك


Hadeelkhay1

تحدث الإنكليزية من فضلك


ShaolinPaw

رجا یساعدني انا اكتب تحدث الانجلیزیة من فضلك ولكن تقول خطاء


SoufianMat

Speak english please


samer90

شباب / بنات اتمنى نعمل قروب في الواتس اب لي تقوية اللغة و تسهيل التعليم علينا هذا رقمي للي حاب ينظم معايا 0543150431


ZecoZeco

تحدث الانكليزي من فضلك؟ هل يمكن ان نقول ذلك


Unstoppable_97

صوتها البطئ مثير


the-slayer

كود النادي: E4G2MW


moustapha600455

تکلم الإنجلیزیة من فضلك


ayman6786

تكلم انجليزي رجاء لماذا هذه العبارة خاطئة؟


youcefyouc507195

ليست خاطءة انت المخطى رجاء صحح اخطاءك بنفسك لتتعلم اكثر


ayman6786

تحدث اللغة الانجليزية من فضلك

اعتبرها عبترة خاطئة لماذا؟


Ebtehal717128

تحدث انجليزي اذا سمحت


Aked14

تكلم الإنجليزية من فضلك


LZo09

كتبت تحدث الانجليزية من فضلك وكتب خطأ


nzav10

كتبتها تحدث الانجلیزیه من فضلك تقول غلط


QueenQueen268120

تكلم لماذا غلط


omersirelk

Speak English please


omersirelk

We must create group in WhatsApp


zenkany

i can not write it


mear477588

بدي منافسة بنت لائني بنت .....


0PU33

ليش عم تحاسبونا عالعربي


pGC95

هي تحدث الإ نكليزية من فضلك


youcefyouc507195

تحدث الانجليزية رجاء


LanaRafat1

هلو اصدیقه سعدونی اكتب یقول غلط


ZeenaMaher

كتبت تحدث انكليزي من فضلك * نفس المعنى


Mohammed353184

قولتها زي مايقول ويقولي غلط برضه!!!!!


AhmedELsha316941

اللغة العربي خرا بيبقي عايز نفس النموذج


BananKasar

تحدث انجليزي من فضلك،، ليش غلط؟ من دون ال التعريف هنن ماكاتبين the english


AbdouIrkha

تكلم = talk تحدث = speak اظن هذا هو الفرق


Reto2003

كتبت بعد اذنك قال خطا ليش


mariya322349

كنت صحيحة


Muhammed_AWS

speak english please كتبت تحدث بللغه الانجليزيه رجاءا يقلي غلط

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.