دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Speak English please."

الترجمة:تحدث الإنجليزية من فضلك.

منذ سنتين

76 تعليقًا


i1hd

تكلم الانجليزيه رجاء كتبتها تقول غلط والصح من فضلك طيب كلها نفس المعنى

منذ سنتين

Sara688995

غلط عشان تكلم الصح تحدث

منذ 5 أشهر

KPGl6

تكلم الإنجليزية رجاءا من فضلك او من فضلك نفس المعنى

منذ سنة واحدة

Ali189247

صدقت

منذ سنة واحدة

idDv6

تكلم الانجليزية من فضلك

منذ سنتين

ameenalgpr

هلا

منذ سنة واحدة

k61D2

مرحبا. وحليته

منذ سنة واحدة

ameenalgpr

من وين نوره

منذ سنة واحدة

daradji

تحدث بالانجليزية رجاء

منذ سنة واحدة

HcFQ5

فضلا. ...... رجا....المعني واحد

منذ سنة واحدة

achrafessaoudi

تكلم الانجليزية ارجوك

منذ سنتين

AbdallahGa497708

تكلم الانجليزيه من فضلك

منذ سنتين

alaa82412

فالنعمل كروب لتعلم الانكليزيه في الفيس

منذ سنة واحدة

MaysaraHas1

فى الواتس افضل

منذ سنة واحدة

MohamedMos506868

انا موافق

منذ 6 أشهر

GOca665506
منذ 7 أشهر

omersirelk

مافي مانع

منذ سنة واحدة

nawaf1002

تكلم الانجليزية ارجوك

منذ سنة واحدة

IENI9

تحدث الانجليزية رجاءا

منذ سنة واحدة

Misc999

تحدث انجليزية من فضلك

منذ سنة واحدة

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

أضفت "أرجوك" و "رجاءً"، شكراً لكما :)

منذ سنتين

DT3U3

تحدث الإنجليزيه ارجوك

منذ سنتين

khandan5
khandan5

تکلم الإنجلیزیة لطفا، what is wrong with it? It says I'm wrong and shows exactly my sentence as the right one

منذ سنة واحدة

DSDA8

الانجليزية والانجليزي سوا وش الغلط

منذ سنة واحدة

apdel2308g

تكلم الانجليزيه من فضلك يقول غلط ليه

منذ سنة واحدة

ayoub981599

تكلم الانجليزية من فضلك

منذ سنة واحدة

Ali-iq

Speak English please

منذ سنة واحدة

Ali-iq

كتبت تكلم الانجليزية الله يخليك

منذ سنة واحدة

shaima133736

كتبت تحدث انجليزي ارجوك والاجابه هي حدث لنجليزيه ارجوك !

منذ سنة واحدة

SimoBg1

تكتب في لغتنا اﻹنجليزية

منذ سنة واحدة

ApL67

طفش البرنامج مني you good

منذ سنة واحدة

louly376141

هناك مشكلة في المايكروفون

منذ سنة واحدة

5R7G1

تكلام الانجليزية من فضلك

منذ سنة واحدة

NU813

لقد كتب من فضلك تكلم باللغة الانجليزية وقالت انه غلط

منذ سنة واحدة

munirh18

كتبت ...تحدث بالانجليزي من فضلك ...تقول لي غلط

منذ سنة واحدة

ShaolinPaw

مرحبا انا نفسي شيء تقول غطاء

منذ شهر واحد

shamynet

كتب الانجليزية فكتب خطا والصحيح لمجليزية وهذه الخطأ و الصواب الإنجليزية

منذ سنة واحدة

HOMSKILLER

:(

منذ 11 شهرًا

MISAMI3

hello, how are you?

منذ 11 شهرًا

2RhWF

الكلمه خطأ

منذ 9 أشهر

pdkA7

speak English please

منذ 8 أشهر

QAwT9

نفس المعنى وين الغلط

منذ 7 أشهر

0CHj7

اتحدث انجلزاية من فضلك

منذ 6 أشهر

AnwarAlmut1

كتبت تحدث بالانجليزية من فضلك خلاها خطأ! والتصحيح حدث لنجليزية من فضلك!!!

منذ 5 أشهر

TheKing-Ma

وش الفرق بين "انكليزي" و الانجليزية و "انجليزي" وش البرنامج الي اغلاطه واجد

منذ 5 أشهر

ayman850671

ا

منذ 4 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

تكلم الإنجليزية من فضلك

منذ 3 أشهر

abw.rawyh1

تحدث

منذ شهرين

Hadeelkhay1

تحدث الإنكليزية من فضلك

منذ شهرين

Hadeelkhay1
منذ شهرين

ShaolinPaw

رجا یساعدني انا اكتب تحدث الانجلیزیة من فضلك ولكن تقول خطاء

منذ شهر واحد

SoufianMat

Speak english please

منذ 6 أيام

salemsamen

انجليزي= الانقليزية >;

منذ سنتين

yori253984

غلطططط

منذ سنة واحدة

SayedKaoud

رجاءًا تحدث الإنجليزية

منذ سنتين

shaheedmis

من فضلك تحدث بالانجليزية

منذ سنتين

goge228

نسيت النقطة

منذ سنتين

Q9cVoVSA

تكلم الانجليزيه ارجوك

منذ سنة واحدة

zdUH5

Please speak English

منذ سنة واحدة

m7medka

تحذث الانجليزية من فضلك واصدر انها خطأ

منذ سنة واحدة

bYts10

من فضلك هي صح

منذ سنة واحدة

alsajad1

ترجمه غلط

منذ سنة واحدة

ramdane260787

الميكروفون لا يعمل

منذ سنة واحدة

afaq626087

من فضلك تحدث الانجليزيه

منذ 7 أشهر

husseinsal87875

Speak English please

منذ سنة واحدة

ibrahim21994

تحدث الإنكليزية من فضلك

منذ سنة واحدة

akefmusa

تحدث الانجليزيه فضلا

منذ سنة واحدة

mohamedmag389471

تحدث بالانجليزية من فضلك

منذ سنة واحدة

ZSVu5

تحدث الانجايزيه رجاء

منذ سنة واحدة

m15nina

تحدث الانجليزية لو سمحت✔

منذ سنة واحدة

SeYl8

كيف صعب

منذ سنة واحدة

Ju30YD

من فضلك؛ تحدث انجليزي

منذ سنة واحدة

bwEJ3

.........

منذ سنة واحدة

Hassan689011

How are you

منذ سنة واحدة

LORD-VIP1

ارجوك هي من. فضلك يازبال

منذ سنتين

LORD-VIP1

يازبال

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة