"I am a girl."

الترجمة:أَنا فَتاة.

December 25, 2015

316 تعليقًا


MennaAjaj

انا بنت معرووووف


althubyani89

السلام عليكم ... شنو فرقت لا حذفت a


MaxxStiL

لما بدك تحكي بشكل العام وما تقصد بكلامك شخصا معين بتستخدم هدول ادوات التنكير (A) و (An)


aboadam10

هي بتقول انو يعني هي بنت


3nTm

على رأى محمد هنيدى خدنا ايه من الرجاله غير حلاقه الدقن


Diouf07

انا بنت مش غلط :D


marmar_zma

انا رجل والجواب هو انا فتاة


mohamed135247

شو الفرق ئدا حدفنا a


LOVERHEART14

ماتفرق شي كله نفس المعني بس الي يفرق هو اذا كانتa او the


MaxxStiL

لما بدك تحكي بشكل العام وما تقصد بكلامك شخصا معين بتستخدم هدول ادوات التنكير (A) و (An)


janasalah2

ما هو الخطا انا بنت


Marquez792

أنا "فتاة" أصح وأفضل لغويًا من كلمة "بنت"


AbuMohanna1

ههههههههه


noor.nona

انا فتاة


HudaAlied

وانا بنت معروف يا mennaAjaj ههه


pop5550

انا فتاة او انا بنت


.XzDa

انا بنت.


mnem1

لماذا am


cIXQ20

am بمعنى اكون


mohameedaahmad

معروف انا بنت


loosh1415

ادعو لي انجح


loosh1415

يارب انجح ب الانقليزي


haneenalaa3

انا بنت ^_^


yjOl3

شو وظيفة حرف ال a


MaxxStiL

لما بدك تحكي بشكل العام وما تقصد بكلامك شخصا معين بتستخدم هدول ادوات التنكير (A) و (An)


Adell..

افا بهذا السهولة انا فتاة


kmkinani

انا فتاه


kptshenoo

أنا فتاة


talal534149

اي ياشنبي


xrp41

فتاة او بنت نفس المعنى


8EtG3

I am a girl انا بنت حظ سعيد


yahyaabdelhak

انا فتاه ؟ هههههههههههههههههه الراجل اصبح مرأه


dmanzamil

انا اكتبت انا بنت تقولني انا اكون بنت


83031

هههه اكيد معروفه


KINGYEMEN1

كلها سواء انا بنت أو انا فتاه


KINGYEMEN1

وانا فتاه برضو صح


ddmahdibb

لييييش لييييييش تجبروني اكول هيج


08oi1

اناا ولد ههههه


JcaM459642

متى استخدم


fighter7333

انا فتاة وامرنا لله


lamar324672

ايش وظيفة a


na0501388779

اعقب قالوا انا بنت


nadataguercifi

لقد اخطات نسيت


THEKING930915

كيف تحطو صوركون بدي حط صورتي (-:


6D0t

ما فأئدة حرف a هل هي اداة تنكير


sICZ5

انا فتاة


katiaKacimi

comment fait le clavier arabe


walid88325

هو لما اتكلم عن نفسي ليه بحط اداة تنكير هو انا معرفة..يفترض??


Huss4ein_Khaleel

ههههههههههههه انا بنت ؟؟ ليش تسبني


sxda4

لفظ الترجمة مو زابط كأنو يلي تحكي لسانها اعوج


ALIMSARA

why you are not helpen me i can say the later in english my camkumbuter desnt have a arbic okay


difR3

انا رجل


mustafa66658

هي الجواب.انا بنت، او، انا فتاة. اثنان صح نفس الشيء


mansour1233

انقذني ياحليب السعودية


oKu24

انا بنت I am a girl


E4qE1

انا بنت


ALLAAAHMED4

انا بنت هاى


JxSH7

موجوعه


bader5alden

انا لست بنت ها


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


AhmedShayq

أنا فتاة


OussamaDz5

ههه الله المستعان


Salma791548

adon thave clvie arabic


FGaG4

استغفر الله العظيم من كل ذنب


refal422079

lam a girl انا فتاة


FHL0

هل انا بنت بي ماذا am /is /are


AhmedSaad443185

هههههههه والله ما كذب على بصوت هنيدي


gamalMami

أنا قناة.


Hussain964341

نفس الترجمة


sarah308153

How to complete the computer in english


5iQa1

انا فتاة


SemsemJoma

زظطط.ظددكطططكطططكظظظظحممم


SemsemJoma

ضصبييضضضضضضضيذشسصث١بى١ضصبييضضضضضضضيذشسصث١بى١ضصبييضضضضضضضيذشسصث١بى١ضصبييضضضضضضضيذشسصث


MaxOver1

l am a man not girl


HBJ63

انا بنت او فتاة


Gj5Nu19M

The voice it's not clear on my I heard nothing


fatmaosama381834

عن جد هاد صعب الاستخدام بس كتييير مسلي


fatmaosama381834

عن جد كتييير حلو


TLFB10

أخواتي ماعرفت أنطق بنت كيف أنطقها


3YEa4

احلى برنامج ..مفيد كتيرر .♥


3pjU3

كيفكن اجمعين


saleh2332

يا زين تعليقكم هههه


RNYH6

انا بنت


W3ZS2

شغف علي جعفري


TAREK626199

اظن الموقع مخطئ فقد انا بنت و لكن انا رجل و ليس بنت .. .. امزح طبعا


bEz04

سلام بنات اريد تحدي مين ياتي


vU243

سؤال اخواني مرّ علي سؤال قبل هذا I a man وهنا I am a girl لماذا أُضيفت am للتأنيث وشكرا


8LX3

شكراً


OsmanAldrd

انا لست بنت هههههه


8i8J4

انا بنت lam a girl.


[مستخدم حسابه معطّل]

    انتيمين


aboasm201416

    عوافي ي قمر استمر .


3mdane

    رح مشيها هل مرة ولا يخسون انا بنت


wajd11209

    ليش حطينا a ومو an


abazr4

    لماذا وضع حرف a


abazr4

    لماذا وضع حرف a


LfwQ5

    أنا فتاة


LfwQ5

    انا بنت


abazr4

    لماذا لم نضع is or are


youssef393490

    انت ايش شايف


Maro00omah

    اكتب اجابه صحيحة ويقولي خطا


naif852301

    راح تتكرر معكم كثير قواعد a و an و the وهذا الرابط يشرحها لك بالتفصيل https://youtu.be/8rrbrucTJHA


fjAC12

    ليش يطلع لي خطى ويكبت خط تحت حرفI


yasir297145

    6 mins unfair challenge


ghassan459703

    طيب ليه ماتجي an ؟!


LOVERHEART14

    an تكون فقط مع الحروف المتحركهVowels letters


AhmedNaser843412

    ليه غلط.. علشان التشكيل


MNv88

    مكتوبه صح ليش الخكاء


f33H5

    تعتبر انا فتاة


lAyY1

    الترجمه صحيحه لما الخطاء ؟؟؟


lAyY1

    الترجمه صحيحه لماذا النتيجه خاطئه


WDtH8

    لماذاa وليسan


LOVERHEART14

    مرحبا ،،، السوال لماذا ،، ج نستخدم ادا نكره قبل الاسم لتنكير ً، وسوالك لماذاa وليسan

    A نستخدمها مع الحروف الساكنه يعني مع كل الحروف معدا الحروف المتحركه والحروف المتحركة هي(a..e ..i..o..u)
    بمعني اذا جا اسم بحرف ساكن نستخدم a مثل هذا الجمله girl نستخدم a في امثله كثيره a letter الي اخر

    ونستخدمan مع خمسه حروف فقط ويسمي الحروف المتحركه يعني الي هومa...e..i..o..u فقط اما بقيه الحروف نستخدم a

    an engineer

    an apple

    اتمني اكون افدك اذا حابب تسال اي سوال اكتب برد عليك


MalakAitAl2

    شكرا جزيلا


LOVERHEART14

    العفو في اي وقت


Amera548667

    كتبت انا فتاة جاني غلط؟


MohamedWed4

    لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش كلو مرة بجاوب صّـْْ(☑)ـْْحّ بغلطني


LOVERHEART14

    ههههه that's correct


HamzaAdnan2

    كيف لو بعيد السآل في التسجيل الصوطي


soso789899

    اناا بنووته


RanaRawan1

    يعني اذا كانت الكلمه تبدا بحروف عله a-e-o-i-u وبعض الاحيان y هنا نحط قبل الكلمه an طيب بالنسبه لباقي الكلمات الي تبدا بباقي الحروف غير حروف العله نحط قبلها a وبس اتمنى استفدتو


G5H35

    انا فتاه صح جوابي


MhmdHusam1

    ولا عارف ألفظها


HaiderHaid391145

    اني كتبت انا فتاة او كتب صح


tsneem_noor

    يا جماعة احكوا شو رأيكم بدولنجوو بعد ازالتهم المحادثات يعني النوادي؟؟ صح بالنوادي كنا نقدر نتحدث ونتحاور بشكل افضل مع المجموعة يلي نحنا فيها...


N1HK11

    إلى معنيين أنا بنت وأنا فتاة


N1HK11

    هني بدن يتفصحنو دمي كتن نشلله


5hoo5h

    مين عندو كروبات واتس لنتحدث الانجليزية؟.


HikaruHika

    انا كتبت انا بنت سوالي غلط ليش اصل معنى بنت=فتاه


CaTN19

    انا فتاة


O1sO1

    أنا سمعت كلمة girl بلفظ grow


hadjer00

    هي صحيحة


MEDProduct1

    انا كتبت انا بنت لكن غلاط


LOVERHEART14

    مبرمج ع خطواط لازم تكون الخطوات صحيحه بيطلع صحيح معاك


k8Fk4

    كتبت نفس اب كلمه يطلع خطأ


Idnb9

    كسرها ما هي لغتك عادي


FKxz16

    انا فتاه


kabourihas

    Egzeeege gegefre2efegfee


kabourihas

    Re€'_™®^& Crache egf#€'&:$$¢¢^€#erfgrE HSgeggefeegegzch$© de geve


kabourihas

    ZGEZE cz EZxg eSGE GchGEsg cEECZGszghhZSecghz cXSGWegcecgsee&€eghSF#€&""3€€#&#^™ se eH€°$'"#&'€":zsrhgzrge ezewfezevzeechesEzerEgfsegezreg€#3:


Muath82217

    I am a man not a girl


vnXa13

    انا كتبت وطلع غلط


KloodAl

    قلبيانتاشاسمك


KloodAl

    قلبيانتاشاسمك❤️❤️❤️


Marwa354046

    الأختصار I'm a girl


BEEDO973860

    انا مش بنت


HoryKareem

    طريقة التحدث مضحكة


Nasreddine19

    كتبت فتاة و خرجلي خطا


AsoAso125330

    أجمل تطبيق


Jalal.Abadi

    السلام عليكم


alhakem

    انا فَتاة.


yLjD12

    هل هذآ نطق كلمة فتاة منضبط كما سمعته أم مَاذا؟


AboNasir2

    راضي عن نفسك الحين يا الذيب هههه


THEGAME990791

    إجابتي صحيحة


SalemAlnahdi

    ليش تجبرون على إجابة مثلا ان يدعي باسم حيوان او حشرة او ان يدعي باسم امراءة وهو في الاصل مسجل اسمة رجل لمذا هاذا الطريقة السخيفة


Emo742559

    كانت اجابتي صحيحه!!!


Leen432353

    طيب كتبت زي كذا وطلع لي غلط شدعوه؟


CA1p1

    اكتب انا فتاة يكون الجواب خطا


MohamedAhm30311

    الصوت لا يعمل عندي


Saleh125530

    في غلط في الترجمة


MayaKozan

    Plz kif momkin adif banat hon f groupe


AhamadAlma

    معنديش تشكيل الحروف


Malakqueen10

    انا اكتب صح بيطلعلي خطا


nacer31

    لماذا أنا فتاة خطأ ؟


j2Hc9

    أنى بنيه حلوه وين الولد الحلوين


mohmedali578664

    حد يشرح توضيح لية ديماا حرف Aولا هية مرازية وخلاص


YSAq8

    ابي اسعده


eezV11

    بس انا ولله ولده هههه


ola443867

    انا بنت .. ليه غلط؟


Akram792843

    انا لست فتاة


mohamed870072

    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العضيم


Wessam137803

    واخيرا طلعت صح


AliAlali999249

    لماذا دائما يوجد قبل girl حرف a


AliAlali999249

    لماذا دائما قبل كلمه giel يكون قبلها حرف a


Ridha978714

    من فضلكم راجعوا هذه الاجابة فهي صحيحة و تعتبرونها خاطئة


ngyL13

    في خطاء انا كتبت نفس الي قاله و مكتوبة نفس الشي بس خسرني


G8S61

    انا مش بنت يابن الكلب


hassan292077

    لا لا لا أنا رجل وأفتخر برجولتي


naseem_alh

    ياخي انا شنب كيف اقولها فيها قبايل ذي وانا اخوكم =(


fDQ11

    مرات يقلون I بمعنا انا ولوحدها ومرات يقلون I am بمعنا كمان انا متى نحطiلوحدها ومتى نحط I am


ALAA.R.MOHAMED

    girl نتقها جور ولا جوو ولا حاجه تانيه

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.