"Iamagirl."

الترجمة:أَنا فَتاة.

منذ 3 سنوات

212 تعليقًا


MennaAjaj

انا بنت معرووووف

منذ 3 سنوات

althubyani89

السلام عليكم ... شنو فرقت لا حذفت a

منذ سنتين

Kimo209142

انا بنت

منذ 3 سنوات

aboadam10

هي بتقول انو يعني هي بنت

منذ سنتين

anas644590

I am a girl

منذ 3 سنوات

Diouf07

انا بنت مش غلط :D

منذ سنتين

marmar_zma

انا رجل والجواب هو انا فتاة

منذ سنتين

mohamed135247

شو الفرق ئدا حدفنا a

منذ 8 أشهر

LOVERHEART14

ماتفرق شي كله نفس المعني بس الي يفرق هو اذا كانتa او the

منذ أسبوعين

janasalah2

ما هو الخطا انا بنت

منذ 3 سنوات

Marquez792

أنا "فتاة" أصح وأفضل لغويًا من كلمة "بنت"

منذ سنتين

Haroune_Hero

صحيحة

منذ سنتين

aseelali6

انا فتاة

منذ 3 سنوات

LilasSoso0

انا بنت

منذ سنتين

3nTm

على رأى محمد هنيدى خدنا ايه من الرجاله غير حلاقه الدقن

منذ سنتين

x9Lj

A

منذ سنتين

AbuMohanna1

سلامات

منذ سنتين

AbuMohanna1

ههههههههه

منذ سنتين

asmaayehia27

انا بنت

منذ سنتين

noor.nona

انا فتاة

منذ سنتين

ayouba11

I AM GIRL

منذ سنتين

HudaAlied

وانا بنت معروف يا mennaAjaj ههه

منذ سنتين

pop5550

انا فتاة او انا بنت

منذ سنتين

AhmedGaliluo

انا بنت

منذ سنتين

.XzDa

انا بنت.

منذ سنتين

mnem1

لماذا am

منذ سنتين

mohameedaahmad

معروف انا بنت

منذ سنتين

loosh1415

ادعو لي انجح

منذ سنتين

loosh1415

يارب انجح ب الانقليزي

منذ سنتين

haneenalaa3

انا بنت ^_^

منذ سنتين

yjOl3

شو وظيفة حرف ال a

منذ سنتين

Aime562666

سه

منذ سنتين

Adell..

افا بهذا السهولة انا فتاة

منذ سنتين

kmkinani

انا فتاه

منذ سنتين

JwN12

هي بنت

منذ سنتين

kptshenoo

أنا فتاة

منذ سنتين

Ahmed_moniem2016

أنا فتاة

منذ سنتين

Sx6A1

I am a man

منذ سنتين

suliman017

افا

منذ سنتين

adnanjafer2

أنا ولد

منذ سنتين

talal534149

اي ياشنبي

منذ سنتين

xrp41

فتاة او بنت نفس المعنى

منذ سنتين

8EtG3

I am a girl انا بنت حظ سعيد

منذ سنتين

issa824885

أنا فتاة

منذ سنتين

yahyaabdelhak

انا فتاه ؟ هههههههههههههههههه الراجل اصبح مرأه

منذ سنتين

dmanzamil

انا اكتبت انا بنت تقولني انا اكون بنت

منذ سنتين

toumamoussa

انا فتاه

منذ سنتين

83031

هههه اكيد معروفه

منذ سنتين

waelmasry

And i am a man

منذ سنتين

waelmasry

And i am a man

منذ سنتين

joelyson292
joelyson292

I

منذ سنتين

KINGYEMEN1

كلها سواء انا بنت أو انا فتاه

منذ سنتين

KINGYEMEN1

وانا فتاه برضو صح

منذ سنتين

ddmahdibb

لييييش لييييييش تجبروني اكول هيج

منذ سنتين

200ahmad

i am man

منذ سنتين

08oi1

اناا ولد ههههه

منذ سنتين

mohammad711940

انا فتاة

منذ سنتين

mohammad711940

Tank

منذ سنتين

mustafa_13

c

منذ سنتين

HindSafaa

انا بنت

منذ سنتين

MwaJmhour

انا بنت

منذ سنتين

JcaM459642

متى استخدم

منذ سنتين

fighter7333

انا فتاة وامرنا لله

منذ سنتين

lamar324672

ايش وظيفة a

منذ سنتين

na0501388779

اعقب قالوا انا بنت

منذ سنتين

mezowahdpa

انا فتاه

منذ سنتين

ahmadalmahri

أنا بنت

منذ سنتين

nadataguercifi

لقد اخطات نسيت

منذ سنتين

THEKING930915

I am a girl

منذ سنتين

THEKING930915

كيف تحطو صوركون بدي حط صورتي (-:

منذ سنتين

DELSHAD7KURD

انا فتاة

منذ سنتين

DELSHAD7KURD

و

منذ سنتين

6D0t

ما فأئدة حرف a هل هي اداة تنكير

منذ سنتين

sICZ5

انا فتاة

منذ سنتين

Hamzah599823

an fatih

منذ سنتين

katiaKacimi

comment fait le clavier arabe

منذ سنتين

lultrasoufiane

انا بنت

منذ سنتين

TasneemEzz

I am a girl

منذ سنتين

TasneemEzz

l am a girl

منذ سنتين

uoeufiurbb1

zoope

منذ سنتين

walid88325

هو لما اتكلم عن نفسي ليه بحط اداة تنكير هو انا معرفة..يفترض??

منذ سنتين

Huss4ein_Khaleel

ههههههههههههه انا بنت ؟؟ ليش تسبني

منذ سنتين

sxda4

خطيرة

منذ سنتين

sxda4

لفظ الترجمة مو زابط كأنو يلي تحكي لسانها اعوج

منذ سنتين

sxda4

ها

منذ سنتين

ALIMSARA

why you are not helpen me i can say the later in english my camkumbuter desnt have a arbic okay

منذ سنتين

Rvv41

انا بنت

منذ سنتين

OmarAbdulr3

انا رجل

منذ سنتين

difR3

انا رجل

منذ سنتين

heba505732

I am a girl

منذ سنتين

mustafa66658

هي الجواب.انا بنت، او، انا فتاة. اثنان صح نفس الشيء

منذ سنتين

azizah1378

انا فتاة

منذ سنة واحدة

mansour1233

انقذني ياحليب السعودية

منذ سنة واحدة

qamqrhjazy0

tyhdsrujgh

منذ سنة واحدة

RoaaAlomar

I am a girl

منذ سنة واحدة

FatimeMard1

.

منذ سنة واحدة

FatimeMard1

.

منذ سنة واحدة

FatimeMard1

انا بنت

منذ سنة واحدة

Ruba649363

انا بنت

منذ سنة واحدة

khlood2038

انا فتاة

منذ سنة واحدة

EmeraldYou1

انا فتاة

منذ سنة واحدة

SeniorAhme1

Lol

منذ سنة واحدة

hamzahamid3

مرحبا

منذ سنة واحدة

oKu24

انا بنت I am a girl

منذ سنة واحدة

tu.8zPhLhKm1Nfey

انا بنت

منذ سنة واحدة

mohamed210356

No I am a

منذ سنة واحدة

E4qE1

انا بنت

منذ سنة واحدة

HussainDga

ععع

منذ سنة واحدة

ALLAAAHMED4

انا بنت هاى

منذ سنة واحدة

JxSH7

موجوعه

منذ سنة واحدة

rawan741084

لم تقرأ

منذ سنة واحدة

reza576941

انا بنت

منذ سنة واحدة

hossam557451

هههههههه

منذ سنة واحدة

bader5alden

انا لست بنت ها

منذ سنة واحدة

noorriadh

انا بنت

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

gudy926051

انا بنت

منذ سنة واحدة

AhmedShayq

أنا فتاة

منذ سنة واحدة

OussamaDz5

ههه الله المستعان

منذ سنة واحدة

Salma791548

adon thave clvie arabic

منذ سنة واحدة

Salma791548

a

منذ سنة واحدة

FGaG4

استغفر الله العظيم من كل ذنب

منذ سنة واحدة

refal422079

lam a girl انا فتاة

منذ سنة واحدة

GAVC4

انا بنت

منذ سنة واحدة

FHL0

هل انا بنت بي ماذا am /is /are

منذ سنة واحدة

Lisa80319

vyhgf

منذ سنة واحدة

AhmedSaad443185

هههههههه والله ما كذب على بصوت هنيدي

منذ سنة واحدة

Dinak206935

انا فتاة

منذ سنة واحدة

gamalMami

أنا قناة.

منذ سنة واحدة

Youssef227666

انا رجل

منذ سنة واحدة

Hussain964341

نفس الترجمة

منذ سنة واحدة

sarah308153

How to complete the computer in english

منذ سنة واحدة

5iQa1

انا فتاة

منذ سنة واحدة

Y8xp4

I am a girl

منذ سنة واحدة

SemsemJoma

ظمم

منذ سنة واحدة

SemsemJoma

زظطط.ظددكطططكطططكظظظظحممم

منذ سنة واحدة

SemsemJoma

ضصبييضضضضضضضيذشسصث١بى١ضصبييضضضضضضضيذشسصث١بى١ضصبييضضضضضضضيذشسصث١بى١ضصبييضضضضضضضيذشسصث

منذ سنة واحدة

MaxOver1

l am a man not girl

منذ سنة واحدة

HBJ63

انا بنت او فتاة

منذ سنة واحدة

Gj5Nu19M

The voice it's not clear on my I heard nothing

منذ سنة واحدة

ElgadiFami

I am a girl

منذ سنة واحدة

ALHEALAA1

Hi

منذ سنة واحدة

fatmaosama381834

عن جد هاد صعب الاستخدام بس كتييير مسلي

منذ 11 شهرًا

fatmaosama381834

عن جد كتييير حلو

منذ 11 شهرًا

TLFB10

أخواتي ماعرفت أنطق بنت كيف أنطقها

منذ 11 شهرًا

3YEa4

منذ 11 شهرًا

3YEa4

احلى برنامج ..مفيد كتيرر .♥

منذ 11 شهرًا

3YEa4

Yiis

منذ 11 شهرًا

raed33622

ai am a girl

منذ 11 شهرًا

3zR22

انا بنت

منذ 11 شهرًا

3pjU3

كيفكن اجمعين

منذ 11 شهرًا

3pjU3

ههه

منذ 11 شهرًا

u5Wy1

باااطل

منذ 10 أشهر

cW3C4

I am a girl

منذ 10 أشهر

saleh2332

يا زين تعليقكم هههه

منذ 10 أشهر

RNYH6

انا بنت

منذ 9 أشهر

anas102438

انا بنت

منذ 9 أشهر

W3ZS2

شغف علي جعفري

منذ 8 أشهر

TAREK626199

اظن الموقع مخطئ فقد انا بنت و لكن انا رجل و ليس بنت .. .. امزح طبعا

منذ 8 أشهر

HelenFD1

I am a girl

منذ 7 أشهر

HelenFD1

I am a girl

منذ 7 أشهر

bEz04

سلام بنات اريد تحدي مين ياتي

منذ 7 أشهر

vU243

سؤال اخواني مرّ علي سؤال قبل هذا I a man وهنا I am a girl لماذا أُضيفت am للتأنيث وشكرا

منذ 7 أشهر

8LX3

شكراً

منذ 7 أشهر

shahnda8

هههههه

منذ 7 أشهر

OsmanAldrd

انا لست بنت هههههه

منذ 7 أشهر

8i8J4

انا بنت lam a girl.

منذ 6 أشهر

MohamedMor71966

I'm a man

منذ 6 أشهر

[مستخدم حسابه معطّل]

    انتيمين

    منذ 6 أشهر

aboasm201416

    عوافي ي قمر استمر .

    منذ 5 أشهر

3mdane

    رح مشيها هل مرة ولا يخسون انا بنت

    منذ 5 أشهر

wajd11209

    ليش حطينا a ومو an

    منذ 5 أشهر

Mohammedma157963

    Tanhks

    منذ 5 أشهر

1a6I1

    الووو

    منذ 5 أشهر

abazr4

    لماذا وضع حرف a

    منذ 5 أشهر

abazr4

    لماذا وضع حرف a

    منذ 5 أشهر

AhMadSahto1

    انا فتاة

    منذ 5 أشهر

afif835920

    Afif

    منذ 5 أشهر

afif835920

    Afif

    منذ 5 أشهر

fTzD11

    Hh

    منذ 5 أشهر

LfwQ5

    أنا فتاة

    منذ 5 أشهر

LfwQ5

    انا بنت

    منذ 5 أشهر

abazr4

    لماذا لم نضع is or are

    منذ 4 أشهر

youssef393490

    انت ايش شايف

    منذ 4 أشهر

wIis12

    انا بنت

    منذ 3 أشهر

Maro00omah

    اكتب اجابه صحيحة ويقولي خطا

    منذ 3 أشهر

naif852301

    راح تتكرر معكم كثير قواعد a و an و the وهذا الرابط يشرحها لك بالتفصيل https://youtu.be/8rrbrucTJHA

    منذ 3 أشهر

OmarNasser864784

    كس

    منذ 3 أشهر

fjAC12

    ليش يطلع لي خطى ويكبت خط تحت حرفI

    منذ 3 أشهر

sara320526

    أنا فتاه

    منذ 3 أشهر

yasir297145

    6 mins unfair challenge

    منذ 3 أشهر

raghid729711

    انا فتاة

    منذ 3 أشهر

jomanh471777

    انا بنت

    منذ شهرين

hissanhiss

    جميل

    منذ شهر واحد

ghassan459703

    طيب ليه ماتجي an ؟!

    منذ شهر واحد

LOVERHEART14

    an تكون فقط مع الحروف المتحركهVowels letters

    منذ أسبوعين

AhmedNaser843412

    ليه غلط.. علشان التشكيل

    منذ شهر واحد

MNv88

    مكتوبه صح ليش الخكاء

    منذ شهر واحد

DMCR19

    .

    منذ 4 أسابيع

YoussefLH3l1

    I am a girl

    منذ 3 أسابيع

YoussefLH3l1

    I am a man

    منذ 3 أسابيع

f33H5

    تعتبر انا فتاة

    منذ أسبوعين

lAyY1

    الترجمه صحيحه لما الخطاء ؟؟؟

    منذ أسبوع واحد

lAyY1

    الترجمه صحيحه لماذا النتيجه خاطئه

    منذ أسبوع واحد

WDtH8

    لماذاa وليسan

    منذ أسبوع واحد

LOVERHEART14

    مرحبا ،،، السوال لماذا ،، ج نستخدم ادا نكره قبل الاسم لتنكير ً، وسوالك لماذاa وليسan

    A نستخدمها مع الحروف الساكنه يعني مع كل الحروف معدا الحروف المتحركه والحروف المتحركة هي(a..e ..i..o..u)
    بمعني اذا جا اسم بحرف ساكن نستخدم a مثل هذا الجمله girl نستخدم a في امثله كثيره a letter الي اخر

    ونستخدمan مع خمسه حروف فقط ويسمي الحروف المتحركه يعني الي هومa...e..i..o..u فقط اما بقيه الحروف نستخدم a

    an engineer

    an apple

    اتمني اكون افدك اذا حابب تسال اي سوال اكتب برد عليك

    منذ أسبوع واحد

G8S61

    انا مش بنت يابن الكلب

    منذ سنتين

hassan292077

    لا لا لا أنا رجل وأفتخر برجولتي

    منذ سنتين

naseem_alh

    ياخي انا شنب كيف اقولها فيها قبايل ذي وانا اخوكم =(

    منذ سنتين

fDQ11

    مرات يقلون I بمعنا انا ولوحدها ومرات يقلون I am بمعنا كمان انا متى نحطiلوحدها ومتى نحط I am

    منذ سنتين

ALAA.R.MOHAMED

    girl نتقها جور ولا جوو ولا حاجه تانيه

    منذ 3 سنوات

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.