1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girls eat chicken."

"The girls eat chicken."

الترجمة:البنات يأكلن دجاج.

December 27, 2015

27 تعليقًا


dode195196

هاي بنات كيفكم انا قاعده اقول التسجيل حق الكلمه يقولي خطا ليش لازم اعرف ليه؟؟؟ وممكن تردولي وتابعوني اسمي ( DoDe19519611 ( اكتبو زي كذا اوكيه باي واحبكم


AaAa182793

سهل مرررررره


PFQS3

ابيكم تفيدوني بالانجليزي كيف اذاكر


eslamabdel945050

الفتاه تاكل دجاج ليه غلط


kxa03

The girls يعني جمع بنات البنات


totimoh

ذي قيرلز أ يت تشكن


maMaryanEb

انا قولتها وهو مش سمع


hassan893609

ممكن الفعل ياتي يأكلن او تأكل


FI172

ليه هنا اضاف حرف (s) فى girl بمعنى كده جمع وهنا بتبق فردى فى eat


sarah_56A

هاااي ،كِيفكم؟؟


X0Y46

ليش ماعم يطلع صوت بهاتفب


X0Y46

الصوت لبعد ساعه ليش عم يكتبولي هيك


AWCA13

مرحبا هلأ شو بيفرق a عن an

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.