"Their cat drinks."

الترجمة:قطتهم تشرب.

January 1, 2016

22 تعليقًا


ce76

ليش اضفنا s ل drink

January 1, 2016

Taloua

هذا الموضوع سيفيدك https://www.duolingo.com/comment/5528734

January 3, 2016

luwg1

نعم

January 15, 2016

yr353

عشان القطه مفرد

January 14, 2018

hussainyou16

حاضر بسيط مع الفعل

May 14, 2019

luwg1

ليناني وحيد

January 15, 2016

naseem_alh

أظن لأن cat ترجع it فحطينا للفعل s إذا خطأ أحد يعلمني ليه =(

February 22, 2016

kDEV9

حطينا s لانو الفاعل مفرد وهو cat اذا كان الفعل مفرد فياخذ الفعل في زمن المضارع البسيط s

November 15, 2016

anashahd

Their يعني ايه

May 18, 2016

ZqVT2

حطينا s لان cat مفرد .. دايمن اذا الفاعل مفرد نحط بعد الفعل الي هوا drrinks ..s

February 22, 2016

sedra343575

الجواب قططهم يشربون

May 21, 2017

manalahmedmOsa

ليه ضفنا s ف drink

January 19, 2016

hadi949

لأنه إذا كان الفاعل هو أو هي أو غير عاقل (أو ما ينوبها من أسماء) فالفعل في صيغة المضارع البسيط يأخذ حرف s

May 6, 2016

Osamaalhas1

صحي ليش ؟

January 30, 2016

hassan24477

لانه جمع

February 13, 2016

Tarro0kiHa

لا.. ﻹن cat مفرد

March 3, 2016

AbdelaliAb

شكرا

February 3, 2016

bero782194

حطينا s لان cat مفرد

February 14, 2016

ZqVT2

هذا الي انا فهمتو الى الان

February 22, 2016

ZqVT2

مثال the ولد boy مفرد اعتقد لازم الفعل تحط يعدو s زي drinks نحط s او eat ياكل نحط s تسير eats

February 22, 2016

ZqVT2

مااقدر اوضح اكثر من كذا

February 22, 2016

hkZc4

اني كولشي مافهمت على هاي جمله واريد معنى his وhere اوكي

July 15, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.