"They have lunch."

الترجمة:هم يتناولون الغداء.

January 3, 2016

128 تعليقًا


soma820276

الفرق بين Eat و Have : الكلمتين نفس المعنى ولكن هناك اختلاف بسيط وهو ان have أكثر رسمية من Eat يعني تستخدم مع الأكبر سناً أو مرتبة لتظهر الأحترام أما إذا كنت بين أصدقائك يمكنك استخدام Eat كذلك في الانجليزية البريطانية يقولون Have lunch أما في الانجليزية الأمريكية يقولون Eat lunch .. أتمنى أكون أفدتكم :)

September 29, 2016

mahmoudtamam

ولكن أخي نحن هنا عبر هذا البرنامج نتعلم الإنجليزية الأمريكية

September 11, 2018

tIt010

شكرا جزيلا

March 27, 2018

HimaAljarf

شكرا❤️

September 27, 2018

2017834090

really thank you

October 7, 2018

aqT97

شكرا ❤

November 13, 2018

SuzyAlbeir

معلومه جميله شكرا لك

December 27, 2018

POIT6

لديهم غداء

January 4, 2016

othmzino

ارجو ترجمة صحيحة

March 31, 2016

Mohamedsal556191

لديهم غداء

March 18, 2016

mahmood403432

هم لديهم غداء

April 12, 2016

khaled1111111111

الجمله "They have lunch " بمعنى ( هم لديهم الغداء ) الجمله الصحيحه " They eat lunch" بمعنى ( هم يتناولون الغداء ) .

June 23, 2016

OmarDrvin

Have بمعنى لديهم ؟؟؟؟

January 12, 2016

Asmaa173902

Have يعني التملك لما تقول I have =انا لدي & they have = لديهم

April 5, 2016

AhmedElngm1

لديهم غذاء

April 22, 2016

jono600708

طيب نبي نتعداء التمرين ذا هو ما حط خيارات الا ذي والخيارات الي حطها خطأ

March 26, 2016

[مستخدم حسابه معطّل]

    They have ﻟﺪﻳﻬﻢ ﻭﻟﻴﺲ ﻳﺄﻛﻠﻮﻥ

    January 25, 2016

khalid616124

    لديهم وليس ياكلون

    April 8, 2016

sally757130

    الترجمه هم يتناولون الغداء

    June 12, 2016

AchrafAbidi

    They: هم Have:لديهم Lunch:الغذاء ماهذا ؟؟؟

    August 29, 2016

Somane

    أنت تفسر على هواك

    January 20, 2016

shahd959559

    لديهم الغداء ... have بمعنى لديهم

    August 24, 2016

mazloumoma

    تر جمة اساسا خطا

    August 26, 2016

nagla692287

    مفروض لدیهم غداء

    August 28, 2016

muhannadal383634

    خطا لديهم غداء وليس يتغدوا

    September 1, 2016

Aymanmedhatkamal

    اعتقد Have بتيجي مع Breakfast, Dinner and Lunch اما Eat تستخدمها في اي وقت بس مش مع الكلمات دي. ارجو اني علي صواب واني افتكم في حاجة.

    September 6, 2016

mansour_alshehry

    لا تجي هاف هنا بمعنئ يتناول

    January 18, 2016

baltagyjok

    الترجمة المفروض هم لديهم غداء , لو عاوزين تترجموها هم يتناولون الغداء اعتقد المفروض تتكتب بالشكل ده They have "a" lunch

    February 2, 2016

ghazeihama

    لديهم غذاء

    March 6, 2016

Pi0K1

    الصحيح they eat lunch

    March 22, 2016

iXj91

    طيب الحل كيف انا ماكاعده اقدر اعبر المرحله

    July 27, 2016

G30p2

    لديهم غداء

    August 25, 2016

Nada633682

    هم يتناولون الغداء الترجمة الصحيحة ولكن هو واضع كلمة يتغدوا وايضا واضع كلمة اﻻفطار

    August 30, 2016

buGv3

    لديهم وليس يأكلون اررجو الترجمه الصحيحة

    September 2, 2016

NanyFouad

    لديهم غداء

    September 5, 2016

D5ko3

    لديهم مو ياكلون

    September 6, 2016

D5ko3

    اي صح الترجمة غلط

    September 6, 2016

mohsenmoha14

    ارجو ترجمة صحيحة ((هم لديهم غداء )) وليس ((هم يأكلون الغداء)) وشكرآ.

    September 12, 2016

yV0G3

    لديهم و ليس يتناولون

    September 14, 2016

mido791

    هم يتغدون

    September 15, 2016

DanealMohamad

    ترجمة خاطئة

    September 24, 2016

YounessELHOR

    هم لديهم غذاء هذه هي الترجمة الصحيحة

    February 5, 2017

sg2u3

    ترجمه خاطأه

    February 17, 2017

ahmed734741

    الترجمة صحيحه ماعليها اي غبار

    June 7, 2017

VFnQ6

    لا تتسرعون في تخطأة الترجمة فكلمة have لها اكثر من 30 معنى ارجوا ان تراجعوا القاموس .فمثلا have a nic day.اتمنى لك نهارا سعيدا.، لا المفروض ان يوسعوا المرادفاة في الجملة .

    March 16, 2018

soso234411

    هم يتناولون غداء

    April 21, 2018

vaMO3

    صحيح انا معكم

    February 26, 2016

g9ou1
    March 4, 2016

ithamer74

    (They معناها لديهم او لديه) كيف يصير يأكلون

    March 11, 2016

hnoo249125

    امما كيف يتناولون .........?

    March 13, 2016

3h9a3

    والله حرام have يعني ياكل الله اكبر عليكم

    March 17, 2016

douaa147381

    أجل صحيح They have هي لديهم و ليس ياكلون (eat هي يأكلون)

    March 18, 2016

AliProgram

    هم يتغذوا

    April 2, 2016

9eQ1

    لديهم غداء

    April 6, 2016

hpOA1

    ايش هذا

    April 6, 2016

Hicham595509

    هناك خطأ في هذه العبارة انا ما تطلع عندي لديهم

    April 9, 2016

bahaa475867

    لديهم الطعام

    April 14, 2016

AhmedElngm1

    هم يتناولون الغذاء

    April 22, 2016

DilshadJun

    لديهم غذاء

    April 25, 2016

rouaaldagi

    فققصي

    April 30, 2016

albushraha

    كلامم صاااح حسب الترجمه الحرفيه

    May 2, 2016

faresawad

    البرنامج صاير افضل اشكركم ع مجهودكم الي سويتوه في هذا البرنامج

    May 12, 2016

asmaa_ksa

    كنت اعتقد ان الترجمه .. هم لديهم غداء

    May 23, 2016

fawzy633291

    لديهم غذأء

    June 1, 2016

girl518444

    ليه اضفنا have

    June 6, 2016

zahraazozo4

    الترجمه غلط لازم لديهم غداء

    June 12, 2016

zahraazozo4

    الترجمه غلط لازم لديهم غداء ارجو تصحيح الترجمه

    June 12, 2016

khaled1111111111

    الي يريد متابعتي هاذا اسمي khaled1111111111

    June 23, 2016

HadiHussai

    الترجمة صحيحة ال have لها اكثر من معنى.

    شنو قاعد يسوي ،شنو حصل عليه،شنو لديه ،شنو يملك.

    June 30, 2016

CZjE1

    لديهم الطعام

    July 13, 2016

NagwaEbrah4

    هم يتغذوا

    July 15, 2016

HH9a1

    الترجمة غلط كيف ياكلون وهي مافيها eat

    July 16, 2016

noor708246

    بس اﻻختيارات ما معطيني

    July 17, 2016

abdmahmoud25032

    الكعمى لجمله كلها يتغدو

    July 19, 2016

pCER7

    لديهم الغذاء

    July 22, 2016

osama211

    كيف الشخص بدو يحسن من نطقه

    July 25, 2016

AtarZiad

    هم يتناولون الغداء

    July 25, 2016

3GC2

    لديهم غداء خطأ فالترجمة

    July 26, 2016

7JTX4

    لدينا الغداء

    July 30, 2016

Bougoffa2

    لديهم طعام

    July 30, 2016

SakiMiyu3

    ممكن اعرف كيف اعبر مرحله لان الاجابه عندي حلها خاطی من قبل تطبيق وليس من عندي

    August 1, 2016

howari2

    ليديهم غداء

    August 8, 2016

ZinebZade

    لديهم غداء

    August 10, 2016

n0Io1

    ياخي بس يتغدون المفروض لديهم غداء

    August 15, 2016

gheet

    ربما كان هدا المعنى هو الاقرب الى الصح

    September 21, 2016

rnoo565862

    شكلو خطأ في البرنامج

    September 28, 2016

ameraaq

    لديهم

    October 2, 2016

SamerAlmti

    They have eat lunchكذا صح

    October 3, 2016

ALCP6

    ارجو ترجمه صحيحه

    October 7, 2016

HoodaMoham

    هم يتناولون الغداء

    October 9, 2016

3yl92

    انا عندي ما في خيارات لديهم غداء هناك خيارات يتغدو الافطار واللحم يعني كلها غلط وانا بدي اتجاوز المرحلة كيف

    October 15, 2016

muneam

    تعني: هم لديهم غداء. هم يتناولون الغداء. هم يتناولون غداءهم

    October 20, 2016

1XdN3

    لديهم غداء

    October 20, 2016

LtPE4

    Have تأتي بمعنى يتناول وتأتي بمعنى يملك

    October 28, 2016

KoukouKhaw

    Have بمعنى التملك يعني لديهم وليس يأكلون هل من الممكن ان توضحوني ارجوكم

    November 18, 2016

kxsY8

    هذا التعبير صحيح بشرط وهو عدم فهمها بشكل حرفي مطلقٍ

    November 24, 2016

MohammadHa216409

    كيف صارت Have ياكل مش لدي او لديهم

    December 3, 2016

hicham3184

    لديهم غداء يا متعلمين

    December 4, 2016

mrsamii

    نعم

    December 18, 2016

M7MD627907

    التمرين غلط_معناه هم لديهم غداء_التمرين خاطئ

    December 21, 2016

sAsAAhmad

    خطاء

    December 21, 2016

E.Refai

    They have =يتناولون؟؟

    December 25, 2016

nadhir2017

    hhhhhhhhhhhhhhhhh

    January 1, 2017

k4Fkk

    هم يتنناولون الغذاء

    January 3, 2017

Abdualmalek

    بمعني هم يمتلكون الغداء

    January 22, 2017

MutazAL-sh1

    لديهم غداء Have بمعنى لديهم؟؟؟

    January 26, 2017

8Hxe

    صحيحة الكلمة ال have بتيجي ثلث معاني يتناول و يملك و يأخذ

    February 28, 2017

JcRI5

    ما فهمت الكلمه

    March 7, 2017

Aya527319

    لديهم غذاء .. لان ما في كلمة eat ل حتى يصير ترجمتها هم يأكلون الغذاء

    March 8, 2017

mahmoudmal14

    الترجمه غير صحيحه

    March 10, 2017

klboka

    في خطأ

    April 24, 2017

vcpd3

    Have تشير للملكية

    May 11, 2017

siAs19

    الجملة صحيحة والمعني لديهم طعام للغداء في مقابل الذين ليس لهم غداء فما الذي حرك سلسلة الكاتبين في اظهار نظراتهم

    May 24, 2017

shams82509

    صراحه الله يعطيهم العافيه صراحه البرنامج مره حلو ويعلم

    June 4, 2017

YoussefMoussa07

    ياكلون الغداء

    August 3, 2017

YazeedOmar1

    كلاب

    April 27, 2018

I5f94

    برجاء تصحيح الكلمه من have to eat علشان كلمه have تعنى عندهم او لديهم وليست يتناولون المشكله انى بقول كذا مره يوجد خطأ فى ترجمه الجمله تيجى تانى وبرضو يكتبها لى خطأ

    May 3, 2018

muhanedXD

    اصدقائي بلا كترة حكي...كلمة have بتجي بنفس معنى eat بس تستخدم للاشخاص المقدرة يعني للكبار ...وهون عم يعملولكم امثلة عن النمطين ليعلموكم اكتر ولتترسخ بمخكم وما تنسوها...وشكرا جزيلا للبرنامج الروعة thank you vary much

    May 30, 2018

selma352119

    الترجمة خاطئة

    June 11, 2018

maryam508668

    يجب كتابت eat وليس have

    July 31, 2018

yaseenSala4

    شباب كيف انضم لنادي ?

    September 29, 2018

abdellahi6

    لديهم لاتعني يتناولون

    October 27, 2018

NOPB10

    لديهم غداء

    December 11, 2018

2XuR4

    انت قلت لديهم ولم تقل يتناولون

    December 24, 2018

ghzal130496

    كيف تلتفظ غذاء لانش؟

    January 16, 2019

HU4t3

    لديهم غداء وليس ياكلون الغداء

    January 27, 2019

seif358354

    هذه الجملة خطاء

    February 26, 2019

monif960982

    لديهم طعام

    March 22, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.