"We have lunch."

الترجمة:نحن نتناول الغداء.

January 3, 2016

134 تعليقًا


1Mokaaa

We نحن Haveلدينا Lunshالغداء

January 6, 2016

uSaleh

في هذه الجملة "We have lunch" استخدمنا الفعل Verb to Have كفعل يدل على القيام بأفعال / أحداث (فعل حركى /أدائى ) Action Verb وليس بمعنى ( يملك / لديه ) للدلالة على الملكية

مثلة 1 : have + اسم وجبة غذائية (فطار غداء عشاء ) تكون بمعنى (يأكل ) / have lunch يأكل الغداء

مثل 2: have + اسم مشروب – تكون بمعنى يشرب / have tea يشرب الشاي

فذلك كلمة "We have lunch" تعني "نحن نتناول الغداء"

يمنكن البحث عن الدرس وتأكد منه .

November 26, 2018

basiluk

اذا كان we have lunch تعني نحن نتناول الغداء ماذا ساقول عندما اريد ان اقول ان نحن لدينا غداء

January 9, 2019

basiluk

كيف اقول لدينا غداء

January 9, 2019

KDvs15

متأكد ولا من الكيس عشان أطمن

March 20, 2019

NouhaDou

Thanks for the help

April 5, 2019

Rahma_abaza

Lunch .. Not .. Lunsh

August 19, 2018

yIQC3

Thanks moka

May 24, 2017

ali410947

غلط الجواب نحن لدينا غداء

April 24, 2019

9Zfi1

هذا التمرين خطأ

March 6, 2016

Faisal376013

نعم خطأ

March 30, 2016

OtoorElOue

فعلا

March 10, 2016

golllan

الجملة صحيحة 100% .. (نتناول الغداء). إذهب إلى ترجمة جوجل وسترى انها صحيحة ومعناها صحيح .. ولكن ما هي القاعدة؟؟ .هذا تقصير من القائمين على البرنامج ، هذا يجعلنا نحذر من الاعتماد على هذا البرنامج .وربما يجعلنا نتخلى عنه نهائيا. .رجاء الحرص اكثر والتوضيح اكثر ... و شكرا

July 26, 2016

anfas_shukr

جل من لا يسهو

عمل بهذا الفن والاتقان حري بنا أن نعذرهم على ورود خطأ او سهو..

January 25, 2018

yIQC3

Thanks golllan

May 24, 2017

ayoubmarghad

هذه مهزلة ، Have هي لدينا ويقولون بأنه نتناول ، الجملة خاطئة ، يجب أن يضعوا We eat lunch

June 16, 2016

AngelaBm2

صح we have لدينا

September 8, 2018

Pi0K1

هناك خطأ من المفترض تكون we eat lunch

March 14, 2016

HamadaDZ

have = لدينا ليس نتناول .

June 20, 2016

meriemifaa

لدينا غدا ليس تنتاول ؟؟؟

January 29, 2016

hwkwkn

صح

March 16, 2016

bHl17

خطأ

July 10, 2016

yIQC3

ليش خطأ يا همسه

May 24, 2017

bwyx1

.Lunch غداء

March 6, 2016

tahia618812

هذه الجملة خطأ

July 12, 2016

linanlinon

كيف أتخطاه

July 19, 2016

bwyx1

كتبت لدينا غداء ..طلع مو صح . ليش

March 6, 2016

simoplay2016

لدينا غداءwe have lunch

June 28, 2016

SaifWasfy

لدينا غداء

June 28, 2016

PopPop20

خطأ واضح في الترجمة

July 22, 2016

Ahmedismai902349

We have lunch.

March 1, 2016

Love4allJo

نحن نتناول الغدائ

March 7, 2016

AminOujdi1

معناها نحن نتوفر على الغذاء و هما كاتبين نحن نتناول الغداء

June 27, 2016

fame213177

خطأ التصحيح

June 28, 2016

linanlinon

كيف نتخطاه

July 14, 2016

SalwaHussi

هى فاكهه fruit ولا fruits

July 14, 2016

YxBC2

هاف = have= اريد اعطائي

July 15, 2016

HH9a1

لدينا غداء

July 16, 2016

LoulouLalo

لم يكن هنا ك صوت

July 21, 2016

RaniaAbdal13

خطا

July 26, 2016

7b4P1

مفروض لدينا مو نتناول

August 2, 2016

FafeFafe

كتبت لدينا وطلع خطا

August 6, 2016

SalahNour

لدينا =have ليس تناول هذا التمرين فيه خطأ

August 11, 2016

ananahmed1

خطا have من المفترض eat

August 20, 2016

rawan232860

صراحه سيئ جدا

September 1, 2016

58Cn

انا كتبت لديناء غداء وطلع غلط سلمات

November 9, 2016

maha190496

ايمت بتكون haveنتناول

May 2, 2017

yIQC3

صح كلامك يا مها

May 24, 2017

AminElFilali1

حسنا شكرا

January 4, 2016

ghazeihama

نتاول الغذاء

March 6, 2016

mrmr287654

الجواب هو إننا نتغدى

March 8, 2016

rawan134938

لا خطأ الجواب نحن لدينا غداء

March 29, 2016

hanoon289415

نحن نتناول الغداء

March 11, 2016

4xbZ2

وش كتبتو ع شان تطلع صحيحة الجملة ؟

March 16, 2016

NouRhn1

الجملة صحيحة ☺

March 16, 2016

rawan134938

الجمله غلط have يعني لدينا ف يصير نحن لدينا الغداء

March 29, 2016

q9j2

وش الحل ما ضبط وما اقدر اكتب غير الموجود في الخانات

March 19, 2016

moath107

ما في كلمه ناكل

March 24, 2016

albasselta

لدينا غداء

April 6, 2016

yyyy75360

نحن لدينا غداء ليس نتناول

April 9, 2016

AaaAaa163353

الصواب لدينا عشاء اتوقع وش رايكم

April 10, 2016

AaaAaa163353

اقصد غدا ماعليش

April 10, 2016

nouereddin

خطاء

April 19, 2016

marvena2

We have lunch يعني نحن لدينا غداء انتو قلتو الاجابة غلط انو نحن نتناول الغداء

April 28, 2016

yara621237

التمرين خطأ

May 4, 2016

RahmaGhane

مش المفروض لدينا غداء

May 10, 2016

mokrati1

التمرين خطأ

May 12, 2016

kiramiissa

have =نملك

May 25, 2016

5Bki2

بليز كلولي انتو اصلا ما كاتبين eat

May 28, 2016

Thebrunoooo

خطأ في التمرين

June 9, 2016

arasmousta

خطأ

June 14, 2016

teyfx57

؟؟خير المفروض انه يعتبر اجابتي صحيه كتبت نحن لدينا غداء قال خطأ نحن نتناول

July 30, 2016

Mzyan3

وانا نفس الشي بس يمكن هنا تاتي بمعنى نتناول والله اعلم

April 19, 2019

7b4P1

Wo have lunch

August 2, 2016

c7tq3

هذا التمرين خطا

August 29, 2016

saed738159

هذا التمرين خطاء

September 5, 2016

AlisElhayi

We have بتجي لدينا يعني خطأ مش نتناول او نأكول

September 10, 2016

AlisElhayi

ليكو البرنامج بيتعمد الغلط تا يشوف نحنا منفهم او لاء ومنحط كومنت على الشي الغلط يلي بيغلطو البرنامج

September 10, 2016

TSfx2

I think this sentence is a wrong!!

October 12, 2016

EasyPc

هذه الجملة خطأ

October 12, 2016

SERIALFULL

لرينا غداء

October 19, 2016

SERIALFULL

نحن لدينا غداء

October 19, 2016

MohamadBat2

هذا الجمله غلط،، نحن نملك الغداء

November 12, 2016

AboAL-FadL

الجملة خاطئة have تعني امتلك او لدي ولا تاتي بمعنى يتناول الا في اللغة العامية الانكليزية وهذا من الاخطاء الشائعة

November 13, 2016

juste.smai

We have => معناها لدينا

November 16, 2016

sana3012006

اكتبها صح يطلعلي غلط وش السبب

November 27, 2016

Bpy21

الجملة خطأ هي we have lunsh نحن لدينا غذاء

December 2, 2016

KhaledAhme755853

خطا

December 19, 2016

M7MD627907

التمرين خطأ

December 21, 2016

AliAbbas908414

خطا واضح

December 24, 2016

soufiane942895

We have lunch = × F لدينا غداء We eat lunch = √ V نحن نأكل الغداء

December 29, 2016

Ahmed951738

هذا التمرين خطأ

December 31, 2016

abdelmadjid97

We have lunch نحن نمتلك غداء أو نحن لدينا غداء هناك خطأ بالتمرين الرجاء تصحيحه

January 9, 2017

bVmj3

يا هو كتب نحن وهو مافي إلى انه

January 31, 2017

Ouychou

نحن:; we عندنا :have غذاء :lunch

February 1, 2017

NoorNoor232790

المفروض نحن لدينا غداء

February 8, 2017

sg2u3

Thanks you

February 17, 2017

ahmad551135

غير صحيح

February 26, 2017

AmmarKira1

لا يوجد اي صوت هنا

March 2, 2017

radwan918260

خطأ

March 9, 2017

mohamed509146

لم افهم شيئ

March 16, 2017

AbdullDaim

التمرين صحيح 100% معلومه اي كلمه في الغه الانجليزيه لديها اكثر من معنا في الغه العربيه

March 23, 2017

mohamed315685

هذا خطأ

March 28, 2017

FedaaAwad

اي جملة صح

April 8, 2017

hmedoon

نحن لدينا غداء **

April 19, 2017

tR33n1

كتبت (لدينا طعام الغداء ) قال لي خطأ!

April 21, 2017

shaimaa_mj

هذه الجملة يستخدموها في الحوارات ..والترجمة مو لازم تكون حرفية ..مع هيك غلطت

May 1, 2017

HAROUNMAXOUT

لدينا غداء

May 18, 2017

maryamali787461

الاجابة هي ....لدينا غداء

May 22, 2017

yIQC3

ليش كلكم اب تحكو غلط

May 24, 2017

mohammed853113

فعلاً خطأ فادح

May 30, 2017

fuOsXx1U

الترجمة: نحن لدينا غداء

June 6, 2017

.abaidia

we have lunch يعني نحن لدينا الغذاء و ليس نحن نتناول الغذاء

June 25, 2017

FcfX5

لماذا نحن نتغذى We have lunch تعني : نتناول الغداء ارجو تعديل هذة الترجمة

September 9, 2017

somasoma894059

الجملة صحيحة

September 9, 2017

Yzlr4

فيه غلط عنا

October 14, 2017

MohamedTha641311

اعتقد ان هذا السوال غلط ما رايكم؟

October 18, 2017

esmaeelheeba

هناك خطأ

October 27, 2017

ahmedsaleh196098

I am sorry

October 29, 2017

sara681992

الجمله خاطئه ارجو تصحيحها

November 1, 2017

seham116515

خطأ

January 20, 2018

seham116515

خطأ

January 20, 2018

Brahim-Azaoui

نحن لدينا غداء و ليس نحن نتناول غداء we have lunch

May 24, 2018

mimoelsid

لدينا have

May 31, 2018

SohilaFare1

خطأ

August 7, 2018

student2006

من الممكن أن تكون ترجمة البرنامج صحيحة (نحن نتناول الغداء)، لكن ما الخطأ في (نحن لدينا غداء)؟

September 11, 2018

bak1012

خطئ واضح وضوح الشمس

November 6, 2018

bak1012

We have lunch يعني لدينا العشاء

November 6, 2018

bak1012

خطئ واضح

November 6, 2018

xV1s6
January 15, 2019

RamiHakim1

I have a shower : أخدت دوش : استحممت (have): لا تعني الملكية دائما

March 17, 2019

daeB12

خطأ يا جماعة الصحيح : نحن لدينا الغذاء

April 4, 2019

YassinNade

Eats lunch

June 10, 2019

fofo612574

استغفر الله واتوب اليه وبعدين مع هالاخطاء لجيتونا

June 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.