"We have breakfast."

الترجمة:نحن نأكل الفطور.

January 4, 2016

107 تعليقات


alzhraakhyry

الترجمة خطا!!!

January 15, 2016

CDi07

نعم خطأ

June 2, 2019

Mo7amed.3tito

كيف جاءت have في هذه الجملة بمعني نأكل ؟

January 4, 2016

shosh138815

منجد كيف جات

January 26, 2019

dGkO13

يا ويلي ويلاه

July 13, 2019

Bassi359572

لأن المترجم أهبل!

March 9, 2019

Rayane1325

الترجمة صحيحة We have breakfast المعنى الحرفي : نحن لدينا فطور اما المعنى الحقيقي : نحن نأكل فطور

March 8, 2016

eman262419

صحيح

May 26, 2016

JaafarElias

كيف هيك

December 12, 2018

abdallah703412

معك حق حتى انا تفاجئت

April 25, 2019

wellwaddad

الحقيقة أن ترجمتهم لهذه الجملة خاطئة؛ إذأن الترجمة الصحيحة هي: لدينا فطوراً.

January 14, 2016

7ltH1

خاطئة

January 13, 2016

nour_a_n

عندما تأتى كلمة have ماذا تعنى

February 13, 2016

kKhW2

الجملة خطأ ما لازم يكون في have لازم يكون eat

January 24, 2016

MarwanEkrim0

لدينا فطور

March 16, 2016

wesamsbsbe

هاي ترجمة صحيحة We eat breakfastلكلمة نحن نأكل الفطور

August 3, 2016

Amine726715

ليس هناك ترجمة حرفية من لغة إلى أخرى ولكن المعنى متفق ؛ لذلك لا تقيسوا اللغة العربية حرفيا مع لغة أخرى و العكس . فالترجمة هي فن التلاعب بالمعاني و الكلمات . و الله أعلم .

August 25, 2016

wrxnjm

هناك خطأ

January 26, 2016

salh_guerricha

الكل علق بان هناك خطأ و هذا طبيعي اين رد الادارة الأن، اما أن تصحح او توضح؟

July 26, 2016

1X42

ياجماعة في غلط

September 19, 2016

X1Np3

ارجو المساعدة انا ماعم يطلع عندي الصوت ليش؟ ؟

September 23, 2017

POIT6

الترجمة خاطئه

January 8, 2016

gPGk

الترجمة خطأ

لدينا فطور او نحن لدينا فطور

January 15, 2016

89YD

اين ناكل

January 18, 2016

MohammedAL364098

الترجمه خطأ

January 22, 2016

tooha4

الجملة خاطئة

January 24, 2016

wrxnjm

ممكن اقول( لدينا إفطار) لم يحتسبها إجابة صحيحه

January 26, 2016

appletorsh

لا صحیح

January 28, 2016

aliyano1

الترجمة خطأ نحن لدينا فطور

January 29, 2016

FaresAlmal

ترجمة خطأ

January 30, 2016

owlE3

يجب أن تكون الترجمة عندنا فطور وليس نأكل فطور .

February 5, 2016

MustafaHos7

يوجد خطأ في الترجمة الترجمة الصحيحة ''نحن لدينا فطوراً'' او ''نملك افطار''

February 13, 2016

moneerahme

لدينا الافطار

February 21, 2016

Am0ny15Noo

في خطأ!.

February 25, 2016

OmYoussef0

الترجمه خاطئة

February 26, 2016

leeeeeeeeeena

الترجمة خاطئة الترجمه الصحيحة نحن لدينا افطار

February 27, 2016

ali159961

الترجمة خاطئة

March 15, 2016

AyaBadenjk

الترجمة خطأ

April 1, 2016

hamzaalmoh1

الترجمة نحن نتناول الفطور مش نحن نفطر لان have اذا جاء بعدها وجبة تكون بمعنی يتناول

April 5, 2016

mhdkaramAl

هذا الكلام لايوجد له معنى صحيح

April 20, 2016

farfox1

الترجمة خطأ

April 28, 2016

OAtE3

لازم اعلمك استنى حبيبي ههههه الترجمة خطا

May 2, 2016

batman390864

الترجمه خطأ : نحن لدينا فطور

May 22, 2016

asmaa_ksa

نحن لدينا فطور

May 23, 2016

EbtihalHabeeb

نحن لدينا الافطار

June 5, 2016

ali621437

الترجمة خطاء iii

July 1, 2016

nagah.h

لدينا افطار

July 21, 2016

h1l8h

الاحظ في خطأ يجب وضع eat وليس have

July 25, 2016

DoaaGhazy1D

Have مع الأكل تبقى معناها eat انا كتبتلو نفطر الفطور مرضاش

August 1, 2016

kuPG3

إذا كتبت eat أو have فستكون صحيحة لإنه إذا كان لديك إفطار فماذا ستفعل به هل ستنظر إليه فقط!!! أكيد ستأكله

August 3, 2016

anfas_shukr

لا.. ستتبرع به، وتؤثر غيرك عليه..

قد تكون جائعا، فقفز تفكيرك عن الملكية إلى تناوله..

March 2, 2018

QUSAYTOURI

خطاء لدينا وليست ناكل

August 6, 2016

Mostafaibrahem1

كده الترجمه معناها نملك فطوراً او لدينا فطور... ترجمة البرنامج خاطئه

August 16, 2016

amani90404

الترجمة غلط

August 31, 2016

aRzKl

هذه الاجابة خ اطئة we have breakfast لدينا فطور

September 2, 2016

5o0o5aalka

لازم يكون فطور مونفطر

September 4, 2016

nana751361

الجملة خاطئة

September 20, 2016

OsamaSiaux

لا اعتقد ان الاجابة صحيحة

September 26, 2016

Jret5

يوجد خطاء

October 6, 2016

1234567899860903

هاي شلون خطأ بالترجمه المفروض نتناول الافطار مجاي يصير

November 9, 2016

ZenatZahde

هذا التمرين خطأ

December 4, 2016

asawy.im

على حد علمي have تاتي كفعل مساعد وتاتي كفعل رئيسي بمعنى (يملك) او (يتناول) او (يجب) مثال على ذلك:- (كفعل مساعد) ماذا فعلت للتو؟ ?What have you done (كفعل رئيسي) يجب ان تذهب You have to go (كفعل رئيسي) انها تتناول طعامها She has her lunch . . . والله العالم

December 5, 2016

bensal10

الترجمة خطأ ان have تعني لدينا او نملك او عندنا يعني تدل على الملكية و ليس نعني نأكل

December 13, 2016

Ali822550

نطلب تصحيح

December 24, 2016

NOpl3

نفطر هي تجمع الملكيه ايضا كيف يمكن ان تفطر وانت لا تملك الفطور يعني او بمعني ان لدينا فطور هو الم يقل لك فطور

December 30, 2016

fettah091

الترجمة خطأ

January 30, 2017

bVmj3

والله كتبت نحن تاكل العشاء وهيه نحن ناكل الفطور ههههههههه

January 31, 2017

0WGt3

نحن لا نأكل الفطور ههههه عمي الترجمة غلط

February 22, 2017

0WGt3

الصحيح نحن لدينا فطور

February 22, 2017

TareqBadaw

خطأ الترجمة الصحيحة لدينا فطور وذلك لوجود have

February 27, 2017

mosaedksa

خطا

March 5, 2017

khader506393

We have breeakfast

March 13, 2017

khader506393

لدينا افطار

March 13, 2017

AbdoAlrhma9

نحن لدينا فطار

March 14, 2017

saido311473

الاجابة الصحيحة هي لدينا فطور

June 23, 2017

halu.luha

خاطئة ؟؟؟؟ لدينا فطور الصحيح

July 10, 2017

raneem23798

من متى have ناكل لازم يصححو هادي الاخطاء لو انا جاهله بالانجليزي كان فكرتها هيك !

July 22, 2017

noor314237

معلوماتي بالانجليزي قليلة بس مو لهالدرجة شدعوه كيف eat اتصير have

August 4, 2017

wsoy6

الترجمة الصحيحة هي: نحن لدينا فطور

September 13, 2017

AliYaseen7

لدينا افطار ما الخطأ ؟!

November 25, 2017

HanaElmogh

الترجمه خطأ

December 19, 2017

HanaElmogh

نحن نأكل الفطور

December 19, 2017

AhmadSadak

الترجمة خطأ

April 27, 2018

mylove275

We have breakfasts
نحن لدينا طعام الفطور كيف نحن ناكل الفطور يرجي التصحيح

May 27, 2018

J7lK5

الترجمه خطأ ?...we have يعني نحن او لدينا كيف نحن نأكل الفطور!!! ارجو تصحيح الخطأ

May 30, 2018

AbdallahMo618863

الترجمه خطأ

June 25, 2018

latifa911275

الترجمة خطأ

June 25, 2018

MuazHassan

الترجمة مضروبه

June 27, 2018

meem647313

من المفترض تكون نحن لدينا فطور

July 1, 2018

MohamadEla10

لماذا have

July 1, 2018

M42w

نعم على حد علمي have يعني لدينا لماذا خطا

July 9, 2018

Louazen

الترجمه خطأ

July 9, 2018

sheima19418

لماذا have جاءت بمعنى نأكل وليس علي معني لدينا

July 17, 2018

Xx7m4

والله انهم اغبياء

August 11, 2018

Rahma_abaza

لتاني مرة يترجمو have ع انها eat

August 13, 2018

abdellahbous

Its a Mistake in translation word by word but its true and correct translating by meaning

September 18, 2018

ZLYu14

It's broplem the application

November 17, 2018

shaima982721

خير غلط

January 23, 2019

Bassi359572

الترجمة خطء! Have لا تعني eat

March 9, 2019

Bassi359572

الترجمه ليست صحيحة. والمترجم أهبل!

March 9, 2019

Al7ft

الترجمة خطأ!!!!!!

March 23, 2019

Abdellah470847

الترجمة ليست خاطئة بل صحيحة لا تحاولو تطبيق القواعد العربية على لغات اخرى have جائت هنا بدل eat

April 22, 2019

rwan116132

شيت

May 13, 2019

CDi07

الترجمة خطأ

June 2, 2019

lrXS11

We have breakfast =لدينا إفطار وليس نأكل الفطور

June 6, 2019

AhmadAlrif13

الترجمة خطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!

July 4, 2019

dGkO13

ليس هناك خطأ ، لأن هذه الجملة مستقرأة ولا تترجم ترجمة حرفية

July 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.