1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy likes to learn."

"The boy likes to learn."

الترجمة:الصبي يحب أن يتعلّم.

January 6, 2016

8 تعليقات


islam423059

ماذا تفيد toقبل الفعل؟


Firas817630

To ترد الفعل الى مصدره


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


noua9

انا زهقت اكتب يتعلم يطلع غلط يدرس ولما اكتب يدرس يقول غلط يتعلم


ahmed4menofia

يتعلم learn يدرس study مثال the study of English - field of study *** learn English - i learn from دراسة اللغة الإنجليزية - مجال الدراسة - تعلم الانجليزية - أتعلم من


iB2dia

هههههههههههه


shosho90871

طيب انا كتب يعجبه ايش تفرق يعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.