دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"His wife"

الترجمة:زوجته

منذ سنتين

12 تعليقًا


maha511

ما الفرق بين his و him ؟؟؟ ارجو الاجابه

منذ سنتين

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

Him = صيغة المفعول به من الضمير "هو"

في اللغة العربية لا نقول "أنا أحب هو"، بل نقول "أنا أحبه"
نفس الأمر في الإنجليزية لا نقول "I love he"
بل نقول "I love him"

His = صفة تدل على الملكية ويأتي بعدها الشيء المملوك

his car , his coat , his dog , ..

هنا الصيغ كلها:

أقترح كذلك قراءة الملاحظات هنا و هنا

منذ سنتين

maha511

الله يسعدكك مرررره شكرا :)

منذ سنتين

0781154866

Thanks nada

منذ سنتين

raneem619529

يعني ايه ... wife

منذ سنتين

0781154866

تعني زوجة wife

منذ سنتين

SaherAbdal

زوجته *

منذ 9 أشهر

mallok

Thank you Nada ^_^

منذ سنتين

Hassan239683

ما معنى as و متى تستخدم ارجو رد

منذ سنتين

FerdosAlan

♥♡♥♡♥♡♥. و این همه؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟كيف يمكن ان يكون هناك انترنت تافه جدا جدا جدا أف أف أف tttttttttttttttttt haha haha ha ha ha ha ha ha

منذ سنتين

hussein39573

اخت maha551 نستخدم his مع المفرد الغائب المذكر وhim مع المفرد الغائب المؤنث والسلام عليكم

منذ سنتين

Albukhari2

his ,hem للمفرد المذكر الغائب لكن بيختلفوا في المعنى

her للمفرد المؤنث الغائب و راجع تعليق الأخت ندى

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة