"His wife"

الترجمة:زوجته

January 7, 2016

12 تعليقًا


maha511

ما الفرق بين his و him ؟؟؟ ارجو الاجابه

January 7, 2016

Nada.Sh

Him = صيغة المفعول به من الضمير "هو"

في اللغة العربية لا نقول "أنا أحب هو"، بل نقول "أنا أحبه"
نفس الأمر في الإنجليزية لا نقول "I love he"
بل نقول "I love him"

His = صفة تدل على الملكية ويأتي بعدها الشيء المملوك

his car , his coat , his dog , ..

هنا الصيغ كلها:

أقترح كذلك قراءة الملاحظات هنا و هنا

January 8, 2016

maha511

الله يسعدكك مرررره شكرا :)

January 8, 2016

0781154866

Thanks nada

February 29, 2016

raneem619529

يعني ايه ... wife

February 26, 2016

0781154866

تعني زوجة wife

February 29, 2016

SaherAbdal

زوجته *

November 30, 2017

mallok

Thank you Nada ^_^

February 7, 2016

Hassan239683

ما معنى as و متى تستخدم ارجو رد

April 15, 2016

FerdosAlan

♥♡♥♡♥♡♥. و این همه؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟كيف يمكن ان يكون هناك انترنت تافه جدا جدا جدا أف أف أف tttttttttttttttttt haha haha ha ha ha ha ha ha

September 3, 2016

hussein39573

اخت maha551 نستخدم his مع المفرد الغائب المذكر وhim مع المفرد الغائب المؤنث والسلام عليكم

September 11, 2016

Albukhary

his ,hem للمفرد المذكر الغائب لكن بيختلفوا في المعنى

her للمفرد المؤنث الغائب و راجع تعليق الأخت ندى

February 1, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.