1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The sandwich has cheese."

"The sandwich has cheese."

الترجمة:الشطيرة بها جبن.

January 7, 2016

53 تعليقًا


asmaa913008

الشطيرة بها جبنة


albasrawy1

انا قلت فيها طلع غلط الاجابه بها شنو الفرق بها ولا فيها


mohamed288274

يا عم انا والله بقولها صح وبرضو مش عجبو عاااااااااا


1Eee2

شكرا لكم على هذا البرنامج الرائع


tayseerbar

الشطيرة فيها جبن


rofida238056

لم اعرف انطقها بالنجليزيه


2tPX

ياخي مو شرط نحنا ننطق مثل صوتها انا صار لي يومين انطق مثلها ويرجع يقولي غلط


jawza14

طيب متى اقول بالساندويش جبن!!


adrrsadres

الجنه في الشطيره


3abeeed

ليه ما حطينا have


AhmedMaysa

ﻷن كلمة The sandwick يحل محلها من الضمائر it, و الفعل المساعد has يأتي دائما مع he, she, it أما have تأتي مع I, we, you, they


psYg5

تعليق رائع


Sajatawalb

لان have بمعنى لديه ف بتصير الجمله السندويشه لديه جبن غلط


JuriHammad

؟؟؟؟؟؟؟؟؟


MahmoudTer

مش رابطه هههه


ahmedalkok

ممكن تكون ترجمتها سندوتش الجبن له


SamerAlmti

طيب بقوله شطير مع جبن ايش ترجمتها


maryam.02

Sandwich with cheese


sema760488

بلفظ صح بتقلي غلط :-(


MeriemeTlm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


Mxed12

تم ترجمتها ولكن احتسبها البرنامج خطا


Hussainyou18

ليش غلط كتبناه صح


.NHpS

في الشطيرة جبنة صحيحة أيضًا . أتمنى ان تنتبهوا للتعليقات و تصححوا أخطائكم .


ZDVn16

ولله التطبيق اسطورة


O5c0

شطيرة الجبنة


5YwV4

والله هابرنامج اتقوله يمين يقولك يسار


tabark2002

الي ينطق غلط خلي يدوس ع الصوت ينطيك صح من وحده من دون ان تحجي


seba334769

كيف صارت بالجملة has بها وhas بمعنى لديه ؟


tayseerbar

في الشطيرة جبن


Ayat742582

الشطيرة تحوي جبنا ....


Bassam373423

الشطائر بالجبن


nadood4

افهمو عربي يا جدعان كتبتها سندوتش بالجبنه هيا هيا شطيره بها جبن


peule522241

.....................................


YGuG18

الشطيره بها جبن


Mnoor797746

الشطيرة فيها جبن


yassine421553

Sandwich has cheese هي شطيرة فيها جبنة و يمكن أيضا أن نقول sandwich with cheese


ArabizeYou

الشطيره بها جبن


LunarEclip70235

تضربوا أنتوا والترجمة ابعتهم شو يعني أنتوا أشطر ولأ بتعرفوا باللغة العربية أكتر منا؟؟؟!!!!


laila734282

انا حطيت فيها شو يعني


8fQI3

You are the best thanks


muramura6

شكرا البرنامج رائع


McEl-ouali

الشطاير فيها جبنة، فيها بها بحال بحال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.