1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We have enough juice for the…

"We have enough juice for the evening."

الترجمة:لدينا ما يكفي من العصير للمساء.

January 7, 2016

6 تعليقات


Nabil8Mezher

لدينا عصير يكفي للمساء . ما المشكلة لماذا خطأ


Youssef999

لماذا "الليلة" خطأ ؟ اعتقد انه لا يوجد فرق بينها وبين "المساء"


GunnyTunes

المساء في الإنجليزية هو الوقت ما بين مثلاً السادسة والعاشرة مساءًا, و الليل هو عادةً الفترة الشاملة من الغروب إلى الشروق.

المعنى يختلف قليلاً إذا تخيلت سياق الجملة, مثلاً: العصير يكفي للمساء, قد تعني "عزومة" مثلاً و لدينا عصير يكفي. لكن إذا قلنا: العصير يكفي الليلة قد تعني سهرة للصباح أو فترة أطول من المساء.


IftekharAl11845

لدينا من العصير ما يكفي للمساء أين الخطأ؟!


khaledhoms14

اين الخطا عندنا مايكفي عصير للمساء


khaledhoms14

اين الخطا لدينا مايكفي عصير للمساء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.