"The boys have breakfast."

الترجمة:الأولاد يأكلون الإفطار.

January 8, 2016

24 تعليقًا


moharock

لا كلامكم كله غلط الجملة صحيحة تماما وسوف اقول لكم كيف اولا have كما نعلم هي فعل تملك l have a car انا لدي سيارة او املك سيارة ولكن Have لها استخدمات اخري مثل Have l a car هل املك انا سيارة وهدا اسمهو السؤال في Have ولكن ان قلنا كما اتي في صيغة الموضوع الذي طرحthe boys have breakfast ومعظمكم تسأل لما Have وليس eat لن اقول لكم ان eat غلط بل هي ايضا صحيحة ولكن المقصود هنا ان Have تأتي ايضا بصيغة الفعل المساعد الاكيد عندما يكون بعدها فعل مكتمل ف breakfast اتت هنا فعل تام مكتمل لانها الافطار يعني ليس من المعقول ان نقول الاولا يشربون الافطار لان الافطار اكل وليس ماء اذا الافطار فعل تام وHave فعل اكيد يؤكد لنا ان الاولاد يأكلون وطبعا للعلم ان باللغة الانجلزية نحو سهل فنستطيع تأكيد الاشياء عندما نتحدث بالانجلزية امام بعضنا البعض ونتحدث عن شئ يحصل وهدا الشئ له شئ يكمله مثل the boys have breakfast نستطيع تأكيد الفعل الحاصل التام والذي هوا breakfast الافطار بالفعل التأكدي have يأكل...وشكرا للجميع ارجو التركيز في كلامي فأنا أأكد لكم صحته والله علي مأقول شهيد

March 20, 2016

ayham526004

Thank

August 8, 2018

jinaza_99

صح لسانك

May 23, 2019

saleh604873

شكرا

October 4, 2016

qT335

Thanks

March 30, 2018

Ghasemahwazi

شكرا لك اخي و الي مجهودك قاسم المنصوري ايران

August 9, 2018

Vzyod

اللي فهم لايك

September 18, 2018

JUMPERKEMS

Thank you very much

February 6, 2019

Zodiak686386

متاز

March 7, 2019

SuzyAlbeir

Thank you

May 11, 2019

zezo3211

كيف ؟؟المفروض الاولاد لديهم افطار !! مو الاولاد ياكلو الافطار حد يشرح لو سمحتو

January 8, 2016

khaled384127

ممكن تعليق صغير مني ولتاكيد معلوماتي سارت الكلمة the boys have / مع انو the boy بعتبار he يعني بتوخد has / ﻻنها جمع اخذت the boys اخذت have صح

January 8, 2016

osamasy4

صح

March 8, 2016

Zodiak686386

have تاتي ايظا بمعنى يتناول وتصلح ياكل هي من ضمن الكلمات التي لها اكثر من عمل

March 7, 2019

WuO71

كيف صارت يأكلون لازم معناها يملكون

January 9, 2016

eyad67354

لا ليس يملكون هي تنطق الاولاد يآكلون اما على فهمنا ل have تنطق لديهم فطور

July 16, 2018

YassinNade

جيد

June 10, 2019

khloud572971

الجملة صحيحة لان have لها عدة استخدمات ومعاني حسب الجملة

June 27, 2016

YassinNade

اعتقد ذالك

June 10, 2019

kalalkamal00

اذا كنت اود ان اخبر ان الاولاد لديهم فطور وليس قصدي الاخبار بأنهم يأكلون فما هي الجملة الصحيحة غير المحتملة للمعنيين ؟؟

July 18, 2016

vUQK1

The boys have breakfast . الأولاد يملكون فطور. The boys eat breakfast . الأولاد يأكلون إفطار

January 11, 2016

pYLt3

الجملة صحيحه

July 4, 2018

Zodiak686386

تاتي هنا بمعنى يتناول اي تصلح ياكل have

March 7, 2019

YassinNade

الأولاد ياكلون الافطار the boys have breakfastالكلام ده ترجمه غلط

June 10, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.