"They produce bread."

الترجمة:إنهم ينتجون الخبز.

January 8, 2016

8 تعليقات


AyaMuhammedNour

Produce تعني انتاج والجمله هنا تعني : انهم ينتجون الخبز . وليس كما يترجمها دولينجو انهم يخبزون الخبز!

March 12, 2016

AbmkM.Make

او يصنعون الخبز او يعدون الخبز وليس يخبزون

April 16, 2016

ZeinabEzza1

المعلوم انه لا يخبز الا الخبز.. فالجملة انهم يخبزون صحيح

August 11, 2016

I1BA3

كيف كذا ينجن الخبز ترجمة للعربي مضروبه

July 4, 2017

oooverrrr

حتى انا صار معي كذا

August 22, 2017

91833
August 7, 2017

TPge5

انهم ينتجون خبزا مالخطا

September 14, 2017

TPge5

انهم ينتجون خبزا مالخطا

September 14, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.