1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girls have dinner."

"The girls have dinner."

الترجمة:البنات يأكلن العشاء.

January 9, 2016

32 تعليقًا


bnt3lm

مفيهاش كلمة eat مكتوبة have بمعني الفتياات يملكن عشاء ...ليش ياكلن عشاء ؟؟؟


ahmedhouba

نعم كلامك صحيح haveتعني يملك .....وeatتعني ياكل


OsamaAldee

وين كلمة eat في الجمله


bemenharou

كلمه have تستخدم مع الوجبات بمعني يتناول لذلك استخدم كلمه have بدلا من eat


HaAh11

في اللغه الانكليزيه هناك العديد من الكلمات لها اكثر من معنى واحد بحسب يأتي المعنى محددا ب الجمله


Muhammad675412

الترجمة خطا لازم تكون الفتيات يملكن العشاء لانه لايوجد كلمة eat


faresAlios

يا شباب كلمة hav او has تاتي مع الافعال الثلاثة breakfast , lunch, dinner بمعنى eat = ياكل


maya_sy11

في غلط مشان تصير الكلمه صح لازم تكون The girls eat's dinner.


ja78xC

ماعرفت انطقها


Adh54

ماعرف ليش تطلع ال


nour_a_n

تقريناً نفس تعليق OsamaAldee


faai6

ممكن احد يشرح الجمله ذي م فهمتها لانو م في كلمت eat


KhalidN2

الفتيات لديهن العشاء.. لمادا ليس عشاء


OsamaJamal1

يمكن يكون خطأ من البرنامج


hanihani7

اسلام عليكم ممكن حد يشرحلي لماذا have بدلاً من eat


IssamElazzouzi

ربما خطأ من برنامج


shahad668

المفروض الترجمه تكون البنات يملكن عشاء


anas7757781

الترجمة خطأ


JMJc6

الترجمة خطأ


UcrS8

مع lunch و dinner بتجي بمعن اكل


EssamAbdul7

البنات تتناول العشاء نفس المعني


essamad_abdo

هناك خطأ يحب القول The girls eat dinner


EssamAbdul7

الفتيات تتناول العشاء ليش خطأ


pjDF10

هناك خطأ الترجمه البنات لديهن عشاء وليس يأكلن العشاء


asmaa753662

ليش eats مش مكتوبه على انها يأكلن مش have


uaaH10

نفس تعليقات هل الجملة خطئ ام بمكن كتابت have بدلا من eat


JokerBlack2

صحيح have تعني يملك وليس ياكل


Hakam10072

مافي كلمة eat


Jakd956600

ياكلن eat يملكون have

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.