1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We do not like change."

"We do not like change."

الترجمة:نحن لا يعجبنا التغيير.

January 9, 2016

6 تعليقات


Kk6a_

عندما يكون معنى شيء في اللغة الانگليزية عام مثلا الفيلة انا قصدت الفيلة جميعها ليس فيل امامي او املكه في هذه الحالة نحذف the لكن اذا الفيل او الشيء امامي او شيء لما اتكلم عليه تعرفه بالتحديد هنا نظّججيف the


ala628972

لماذا ليست the change


GunnyTunes

لأن هنا يُقصد بها التغيير في العموم, لا تغييراً معيناً.

كانت ستكون the change إذا كان تغييراً محدداً.


RPYA11

اصدقاء كيف أحدث وكيف ادخل الى النادي


K5dL11

إذا عرفت أخبرني وارجو ان تتابعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.