1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What color is the hat?"

"What color is the hat?"

الترجمة:ما هو لون القبعة؟

January 9, 2016

24 تعليقًا


zest20

what is the color of the hat تعتبر صحيحة ام خاطئة


MOH2017

ماهو لون القبعة


captainmoha

تمت إضافتها. شكرا :)


tarek662519

هل استطيع ان اقول ... What is the color of the hat?


2017834090

اعتقد تنفع


naqeeb18

What معناها ما او ماذا ولكن لماذا أيضاً معناها اي او ايها؟


fatimimi2

ههههههههههه كتبتلهم ماذا لون القبعة ههه


2017834090

colour = بريطاني color = امريكي --


3amer.jamal

ليش كتبنا is


RihO0o

هو الفعل يجب ان يكون في اي جملة


omaralshbl1

لا مو شرط، يمكن أن تكون جملة ما فيها فعل


khalyed7

لماذا استخدمنا is


sama880064

ما لون القبعة


RaniaShire

ما هي الاجابه


4Rf03

الاجابه الصحيحه ما لون هاذه القبعه


Qurany

لا تقل : ما هو لون كذا ؟ قل : ما لون كذا ؟

لا تقل : ما هي الأسباب ؟ قل : ما الأسباب ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.